الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الغضبان” يوضح حقيقة عزل بورسعيد عن المحافظات الأخرى.. و7 عمارات معزولة بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 10:45 م

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه لاعزل بين محافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى بسبب فيروس كورونا كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية.

وأضاف محافظ بورسعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “mbc” أنه تم عزل وحجر 7 عمارات في المحافظة بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا فيها.

وفي سياق متصل، قال اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحى ببورسعيد، إن هناك حالتين مصابين بفيروس كرونا المستجد بعمارتين ببورسعيد وبناءً عليه تم حجز كل أفراد العمارتين بالحجر الصحي لمدة 14 يوم للتأكد من سلامة الإجراءات، وتابع “هنتابع معاهم أول بأول والتأكد من ايجابية أو سلبية التحاليل والاطمئنان عليهم”.

وأضاف “قاسم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أننا تواصلنا مع سكان العمارتين لطمأنتهم، وتم مدهم بالسلع التموينية اللازمة خلال فترة الحجر الصحي وتابع” قولتلهم لو محتاجين اى حاجة اتصلوا بيا ومتخافوش احنا معاكم كما مدهم بالأدوية اللازمة”.

وأشار رئيس حي الضواحي، إلى أنه تم التواصل مع قوات الداخلية لغلق المنطقة منعا لانتشار الفيروس، مضيفًا أنه حينما شعر المواطن بالصدق مع المسئولين تعاون بشكل كبير مع أجهزة الدولة.

تابع مواقعنا