الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يتصدر تريند “تويتر” بسبب تغريدة للعالمي جون سينا (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:13 ص

تصدر الفنان حمادة هلال تريند موقع التغريدات الشهير”تويتر” صباح اليوم الثلاثاء، بسبب تغريدة كتبها النجم العالمي جون سينا، وشارك بها الأول جمهوره بطريقة ساخرة كما اعتاد أن يمازحهم، بتغريدات بديهية على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تدوينة سينا كالتالي: “كل ثانية تضيع هي ثانية ضائعة”، فلفت نظر حمادة هلال، ونشر تغريدة جون سينا عبر حسابه بـ”تويتر”، وسخر منه قائلًا: “الله عليك يا عم چون حبيب قلبي من أيام فيلم حلم العمر”.‏

تغريدة جون سينا وحمادة هلال
تغريدة جون سينا وحمادة هلال

واستخدم جون سينا الأسلوب الذي طالما اشتهر به حمادة هلال، منذ فيلم “حلم العمر”، حيث يستعين بالمفردات في حديثه، وأحيانًا يقول جُملا معينة ثم يعيد صياغتها في نفس المقطع بالفيلم، مما جعله “تريند” لفترة طويلة من الوقت.

وفي وقت سابق، نصح هلال جمهوره بالبقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا، فكتب تدوينة على حسابه بـ”تويتر”، : “ياريت يا جماعة نغسل ايدينا كويس ونلبس الكمامة عشان منتعديش من الكرونا ويجيلنا COVID-19 ربنا يسترها علينا وعليكوا”، واعتمد في تغريدته على الطريقه ذاتها الذي اعتمد عليها واشتهر بها وهي المترادفات، وظهر في التغريدة وهو مرتدي كمامة ليعلن التزامه بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

كما كانت أخر أعمال هلال، هي أغنية للأم تزامًا مع يوم الأم الذي وافق 21 من شهر مارس الجاري، وتحمل اسم “ست الناس”، وطرحها على طريقة الفيديو كليب عبر “يوتيوب”.

والأغنية من هي من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع أحمد عادل هندسة صوت مصطفى رؤوف، وطرحها ليعترف بجميل الأم الذي لا يمكن رده لها، وهي من منطلق الحفاظ على عادته في طرح الأغاني في المناسبات الاجتماعية المختلفة.

حمادة هلال يمازح جون سينا في تغريدة على طريقة فيلمه “حلم العمر” (صورة)

تابع مواقعنا