السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان ترك عن فيروس كورونا: “لا سبيل للخروج من الظلمه إلا بالرجوع إلى الله” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:15 م

وجهت الفنانة حنان ترك، رسالة للجماهير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كما طالبتهم بالدعاء كي يزيح الله هذه الأزمة عنا، ونعود لحياتنا السابقة.

وأعربت حنان عن رأيها في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ونصحت الجمهور أن يردد دعاء نبي الله يونس، الذي دعاه وهو في بطن الحوت حتى نجده الله.

وكتبت حنان في التغريدة: “حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد أنه ”لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” ما أحوج البشريه كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمه إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله”.

حنان ترك تعلق على كورونا
حنان ترك تعلق على كورونا

وكانت الفنانة حنان ترك قد أعلنت اعتزالها المجال الفني منذ فترة طويلة، وفي خطوة مفاجأة حذفت جميع صورها من حسابها الرسمي “انستجرام”، ولكنها عادت للسوشال ميديا من جديد في منتصف العام الماضي 2019.

الفنانة حنان ترك تعود من جديد عن طريق “انستجرام” (صور)

وقدمت حنان ترك فيلم بمؤثرات صوتيه وكان الأول في تاريخ السينما المصرية، وكان اسمه “النداهة”، وشاركها فيه هاني عادل، وهو من إنتاج “mediaO2″، وشارك في بطولته عمرو القاضي ولبنى ونس، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي.

النداهة.. أول فيلم في صناعة السينما الصوتية يجمع حنان ترك وهاني عادل

تابع مواقعنا