الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة تتحدى أيمن الجيار ومروان يُطلق نور.. أحداث الحلقة التاسعة من “حكايات بنات 4” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 03:14 م

كانت أحداث الحلقة الاسعة من مسلسل “حكايات بنات 4″، زاخرة بالأحداث والمفاجأت في حياة الفتايات الأربعة، ولكن كانت نور -ميرنا نور الدين- هي أكثرهم مأسًاة حيث تطلقت من زوجها، وجميلة -أسماء جلال- مشاكلها تتضاعف ولجأت “للجروب” الذي أسسته لتعرض فيه مشكلتها، وجايدا -هند عبد الحليم- تواجه مشكلتين وليس واحدة بسبب حملات الهجوم التي دُشنت ضدها على السوشال ميديا، وأخيرًا بداية جديدة لعائة -هاجر أحمد- التي ظهر في حياتها علاقة صداقة جديدة مع أيمن الجيار -أحمد كرارة- بعد الخلاف الذي نشب بينهما.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل “حكايات بنات 4”

1- مازال مروان -كريم العمري- يحاول أن يصلح علاقته بزوحته نورن وتقابلا في مكان وتحاورا، وطلب منها العودة للبيت ولحياته من جديد، لأنه افتقدها هي وابنته سيليا، ولكن نور طلبت منه الطلاق، حيث قالت له إنها أصبحت لا تطيق علاقتهما، وتحكمات والدته.

2- رهان جديد جمع بين عائشة وأيمن الجيار -أحمد كرارة-، وبالطبع هو بسبب السيارات، حيث دخلا في مشاجرة كلامية وانهاها بالاتفاق على سباق ودي، ومن يخسر فيه يعتزر عن النهائي في السباق الذي أسسه الفندق الذي يعمل فيه أدهم -حازم إيهاب- شقيق جايدا.

3- وجايدا تواجه مشكلة كبيرة بسبب الحملات الهجومية التي شنها المتابعين ضدها عبر حسابها على مواقع السوشال ميدي، وكانت تداعيها أن الشركات التي تتعامل معها في حملات دعايا لمنتجاتهم طلبوا منها أن توقف تعاملها معهم، هذا كي لا تتأثر منتجاتهم.

4- وجميلة في مشكلة أخرى، حيث رأت خطيب شقيقتها مع فتاة أخرى ويقفا معًا بطريقة تثبت أن هناك شيئًا بينهما، وتأكدت أنه يخون شقيقتها رضوى -مي حسين-، ولجأت إلى فارس -تامر هاشم- لتحكي له، ونصحها أن تعترف لشقيقتها بالأمر كي لا تبدأ حياتها بكذبة.

5- قررت ليلى -هويدا فرغلي- والدة مروان أن تذهب معه إلى بيت زوج والدة نور -نبيل نور الدين-، لتصلح بين نور وابنها، ولكن زوج والدة الام طلب منهما أن يتركا نور حتى تهدأ ثم تعود لبيتها، وقال له إنه لن يقبل بالخلاف بينه وبين نور مرة أخرى، وكل ما يرغبه هو سعادة ابنته.

6- عائشة أو آش ربحت في السباق الذي كان ضد أيمن الجيار، وبهذا الطريقة يكون أيمن الجيار مُنسحب من الجولة النهائية في السباق الذي هو تحت رعاية الفندق الذي يعمل فيه أدهم، ولكن بدأ بينما علاقة صداقة.

7- مازالت جميلة حائرة في أمر معتز -محمد يسري-، وهل تعود له أم لا، ولكنها كانت أرادت ألا تجيب عليه، وقررت أن تقارن بينه وبين فارس، فسألته عن رأيه في مشكلة شقيقتها، ونصحها ان تخفي الأمر عنها، لذلك وجدت فكيره مختلف، وفضلت تفكير فارس أكثر منه.

8- قررت جميلة اللجوء للصفحة التي أسستها على “الفيس بوك”، التي تحمل اسم “حكايات بنات”، وعرضت فيه مشكلة شقيقتها، ونصحها الكثير من الفتايات أن تعترف لصاحبة المشكلة بالحقيقة، وبالفعل أخبرت شقيقتها التي صدمها الأمر.

9- أما مروان فهو يشعر بالذنب وتأنيب الضمير على زوجته التي تريد الانفصال عنه،وتشاجر مع والدته لهذا السبب، حيث قال لها إنها تدخلت في حياته أكثر من الطبيعي، وقال لها إنه يحب زوجته ول يتزوج غيرها.

10- اتصلت شقيقة مروان به، وأخبرته أن والدته بعد المشاجرة معه تأثرت كثيرًا ودخلت المستشفى، بل العناية المُركزة، فاستشاط مروان وشعر أن والدته دخلت المستشفى بسببهن وعندما جائت نور لزيارتها طلقها، وقال لها إنها السبب في مرض والدته.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع يشارك فيه أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، حازم إيهاب، أحمد كرارة، مي حسين، ليلى حسين، رمزي لينر، أحمد طلعت، تامر هاشم، محمد يسري، كريم العمري، محمد ميكاوي، مروة أنور، ناهد رشيد وغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز، ماريان هاني، مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا