الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو اتحاد الكرة السابق: عقد كهربا مع الزمالك سليم 100٪

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:54 م

علق أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، على موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي، وصحة انتقاله من الزمالك إلى القلعة الحمراء، وقضيته داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال أحمد مجاهد خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة الذي يُذاع على قناة أون تايم سبورت ويقدمه أبراهيم فايق: “عقد كهربا مع الزمالك سليم ١٠٠٪؜، وننظر قرار الفيفا للفصل في هذا الأمر”.

وعن مجاملة الأهلي داخل اتحاد الكرة رد قائلا: “قمت بقيد أحمد علي للزمالك بعد انضمامه من الإسماعيلي في منتصف الليل وكان في آخر اليوم”.

وتابع: “الفيفا تحافظ دائما على حقوق اللاعبين، وتنظر بقوه في قضية كهربا، للفصل فيها، والبطاقة المؤقتة التي يلعب بها كهربا مع الأهلي، للحفاظ عليه”.

فايلر: لاعبو الزمالك نجحوا في استفزاز كهربا في السوبر

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحداث السوبر المصري ودخول لاعبي القطبين في مناوشات بعد انتهاء المباراة أحزنه بشدة.

وأكد فايلر في برنامج مسجل بقناة أون تايم سبورت: “سلوك لاعبي الأهلي والزمالك بعد انتهاء مباراة السوبر المصري أحزنني بشدة، “هذا لقاء كرة قدم في الأول والأخير”.

وتابع: “وجهت التهنئة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعد المباراة والفوز بكأس السوبر المصري”.

وأضاف السويسري: “كنا الأقرب للفوز بالسوبر المصري، يجب التعامل النفسي مع اللاعبين قبل ركلات الترجيح، وتسيدنا اللقاء، ومباراة البطولة تمثل ضغوطا هائلة على اللاعبين”.

وأضاف فايلر: “لاعبو الزمالك استفزوا كهربا بشكل كبير خلال مباراة السوبر، ووافقت على التعاقد مع كهربا، ويمتلك موهبة قوية جدا، ووجهت له بعض الرسائل”.

تابع مواقعنا