السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر: “الزمالك تواصل معي بشكل غير جاد وماينفعش أرفض عرض الأهلي”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:15 ص

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يتردد لحظة في حسم التعاقد مع الفريق الأحمر، قلعة لها اسمها، ومن الصعب رفض عرض الأهلي.

وأكد رينيه فايلر في برنامج مسجل بقناة أون تايم سبورت، أنه حرص على متابعة لاعبي الأهلي قبل القدوم لمصر وبعد اتفاقه على تدريب المارد الأحمر، وسعيد بالتواجد داخل القلعة الحمراء”.

وتابع:” فخور بتدريب الأهلي، وخالد مرتجي أول من تواصل معي من أجل إنهاء ملف تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر”.

وعن تدريبات الزمالك أشار قائلا:” الزمالك تواصل معي ولكن بشكل غير جاد، وشعرت انني قادر على تحقيق طموحي مع الأهلي منذ اللحظة الأولي”.

وأوضح:” تجربة أندرلخت البلجيكي، كانت الأفضل لي قبل تولي تدريب الاهلي، وتركيزي دائما على الفوز ولا أتعامل مع السوشيال ميديا”.

وتابع السويسري قائلا: ” مينفعش يتقدملي عرض من النادي الأهلي الكبير وأرفضه”، كما شدد فايلر على أن نادي الزمالك تواصل معه ولكن بشكل غير جاد.

الأهلي يُغري فايلر قبل جلسة تجديد عقده

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، جلسه مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في تجديد عقد فايلر خلال فترة توقف الدوري الممتاز واستغلال فرصه تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، بعد النتائج الجيدة التي حققها السويسري مع الفريق الأحمر.

ونجح فايلر في الحصول على بطولة السوبر المصري من أنياب الزمالك، بجانب تصدره للدوري الممتاز دون تلقي خسارة واحدة خلال 17 مباراه خاضها الفريق الأحمر، واستطاع التغلب على صن داونز والصعود إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفقد بطولة السوبر أمام الزمالك في فبراير الماضي.

واستقر محمود الخطيب على إرضاء فايلر من الناحية المادية، بعد أن وافق السويسري على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسم، لمواصلة النتائج الإيجابية.

وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب عرض على فايلر وجهازه المعاون 200 ألف دولار، بعد أن كان يتقاضي، 165 ألف دولار، ليحصل السويسري وجهازه على 3 مليون شهريًا”.

تابع مواقعنا