الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام ينعي الدكتور أحمد اللواح ويوجه رسالة لجيش مصر الأبيض (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 10:14 م

نعى الفنان محمد إمام، أول جنود جيش مصر الأبيض، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، نتيجة إصابته بفيرس كورونا  بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

ونشر إمام عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة للدكتور أحمد اللواح، داعياً الله أن يتقبله في معيته ويرزق أهله الصبر، وعلق على الصورة قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحِم الله الدكتور الشهيد أحمد اللواح”.

ووجه الفنان التحية لكل دكاترة وقطاع الصحة على جهودهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد قائلاً: “وتحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة، خصوصاً الأطباء والممرضين، على حربهم ضد هذا الوباء و مجهوداتهم العظيمة في مواجهتة..ربنا يحفظهم جميعاً من كل سوء”.

 

View this post on Instagram

 

إنا لله وإنا إليه راجعون رحِم الله الدكتور الشهيد #احمد_اللواح .. و تحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة ، خصوصاً الأطباء و الممرضين ، على حربهم ضد هذا الوباء و مجهوداتهم العظيمة في مواجهتة .. ربنا يحفظهم جميعاً من كل سوء ??❤️

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Mar 31, 2020 at 11:54am PDT

وعرض للفنان محمد إمام مؤخرًا فيلم “لص بغداد” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر شباك التذاكر بعد طرحة بثلاث أيام، كما زاد نجاحه عندما وطرح مؤخرًا الفيلم في دول الخليج وأمريكا وكندا.

وتدور أحداث الفيلم في جو من التشويق والإثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

محمد إمام على “سناب شات”: “الحظر هيهطل الواحد منك لله يا أوس أوس” (فيديو)

ويشارك في بطولة فيلم “لص بغداد” بجانب محمد إمام كلٌ من فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”.

تابع مواقعنا