• بحث عن
  • أحدهما هدد بالاستقالة.. نائبان بالبحيرة ينسبان حصولهما على نفس الموافقات (صور)

    البحيرة - محمد عيسوي

    غرد نائبان بمجلس النواب اليوم الأربعاء عبر صفحاتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نسب كلٌّ منهما لنفسه الموافقة على شراء قطعة أرض لإقامة مركز شباب عليها وإعادة افتتاح مخبزين بمركز المحمودية متوقفان عن العمل.

    وصل الأمر بينهما على موقع التواصل الإجتماعي للتحدي، حيث هدد الدكتور عصام القاضي، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الصحة بالمجلس، بالاستقالة في حالة ثبوت أي مجهود لغيره في شراء قطعة أرض من الإصلاح الزراعي لمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، لإقامة مركز شباب قرية بلبع عليها.

    حيث قال النائب عصام القاضي في منشوره على موقع “فيس بوك” اليوم: “اقسم بالله استقالتي من مجلس النواب إذا ثبت مجهود له صلة بأرض مركز شباب بلبع وتحديد ميعاد اللجنه يوم الأحد بأوراق مني تناولها شباب بلبع بنفسه والذي يعلم جميع الخطوات التي تمت على يده والموضوع كبير قوي أكبر من خطاب موجه من الوزارة يخبر بالإشارة إلى ودي المهمة”.

    وتابع النائب “أما تفاصيل الموضوع من اللجنه العليا لثمين الأراضي لتقدير ثمن الأرض وموافقة الوزير وتحويل المبلغ من وزارة التخطيط والاعتماد النهائي للوزير بناء على طلبي وأمر الدفع الإليكتروني مش بقول الموضوع كبير جدا انتظروني بالمستندات تحياتي”.

    وفي منشور آخر قال النائب “شكر للسيد الأستاذ الدكتور علي المصيلحي وزير التموين على استجابه سيادته السريعة بإعادة افتتاح مخبزي ديروط واسعد نظرا للظروف الراهن وكانت نتيجة إتصال تليفوني طلب على أثره البيانات من للمديرية واتخذ قراره الفوري تحياتي”.

    وقال ” القاضي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن هذه لم تكن المرة الأولي الذي يحدث فيها مثل هذا الموقف مع النائب الأخر لدرجة أنني اقترحت عليه عشرات المرات بعمل “أكلاشيه” خاصة بينا لتقديم طلبات الخدمات العامة لأهالي الدائرة بأسمى واسمه لكنه رفض.

    مؤكدا بأن نسب ذات القرارات والموافقات لنائبان في وقت واحد يشتت أهالي الدائرة مشيرا بأنه لديه كل المستندات الدالة بحصوله على موافقتين من وزير الشباب والرياضة وإصدار شيك لشراء الأرض بقيمة 594 ألف جنيه، من مديرية الشباب والرياضة للإصلاح الزراعي لشراء الأرض المقرر إقامة مركز شباب بلبع عليها.

    وعن المخبزين قال وكيل لجنة الصحة بأنه اتصل بوزير التموين لإعادة فتح مخبزين قريتي ديروط وأسعد بمركز المحمودية المغلقان تطبيقا لقرار غلق 3 شهور، حيث طالب من الوزير إعادة فتحهما منعا للزحام بين المواطنين وخاصة بأن قرية منهم سجلت حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

    وحاول “القاهرة 24” الإتصال بالنائب بلال النحال للرد على موقفه من أرض مركز شباب بلبع، وإعادة فتح المخبزين، لكننا لم نتمكن من التواصل معه.

    لكن قال النائب بلال النحال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم: “إن شاء الله تعالى تحدد يوم الأحد القادم لتسليم وتسلم الموقع المخصص لإقامة مركز شباب بلبع من الإصلاح الزراعى للشباب والرياضة”.

    وعن إعادة فتح المخبزين كتب النحال “مبروك الموافقة فتح مخبز ديروط ومخبز أسعد”.

    المستندات
    المستندات
    المستندات
    المستندات
    المستندات
    المستندات

    [caption id="attachment_618916" align="alignnone" width="927"]تلاسن النائبين عبر فيس بوك (1) تلاسن النائبين عبر فيس بوك (1)

    تلاسن النائبين عبر فيس بوك
    تلاسن النائبين عبر فيس بوك
    تلاسن النائبين عبر فيس بوك
    تلاسن النائبين عبر فيس بوك

    [/caption]

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق