• بحث عن
  • أحمد فتحي يقترب من الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم والانتقال إلى بيراميدز

    محمد مصلوح

    يبدو أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات قريبًا من الرحيل عن  القلعة الحمراء وأنه في طريقه للانتقال إلى صفوف بيراميدز بعدما فشلت المفاوضات بينه وبين مسؤولى لجنة التخطيط في الأهلي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

    وأكدت مصادر من داخل النادي الأهلي أن تأخر اللاعب في الرد على لجنة التخطيط اليوم بعد طلبه مهلة 48 ساعة للرد، يعد تمهيد لانتقاله لبيراميدز.

    وأعلن نادر شوقي وكيل فتحي الانفصال عنه صباح اليوم الأربعاء على خلفية تأخر اللاعب في تجديد عقده مع الأهلي

    نادر شوقي يعلنها: من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحي

    كتب نادر شوقي تغريده له عبر موقعه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير: “من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحي، دون الكشف عن اي أسباب”

    صلاة الاستخارة تحسم موقف أحمد فتحي من التجديد للأهلي

    طالب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، مهلة لمدة 48ساعة من أجل حسم موقفه خلال الفترة المقبلة.

    وقدم الأهلي بعض العروض القوية، لاعبه من أجل تمديد عقده لمدة موسمين مع الفريق الأحمر، في ظل احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة.

    وأكد مصدر مقرب من أحمد فتحي في تصريحات خاصة  لـ”القاهرة 24″ أنه طلب هذه المهلة من أجل صلاة استخارة، حيث يعد من الشخصيات الملتزمة ومعروف بذلك داخل الوسط الرياضي”.

    وتابع المصدر :” فتحي قريب من التجديد للأهلي بشكل كبير، ولكن هناك بعض العروض القوية، من الناحية المادية، لذلك طلب فتحي الاستخارة لعدم التسرع في القرار”.

    فايلر: الأهلي في حاجة إلى أحمد فتحي وأتمنى تجديد عقده

    وأختتم: “فتحي سيرد على الأهلي خلال اليوم الأربعاء، وسيحدد موقفه من التجديد، أو الرحيل عن القلعة الحمراء”.

     وكان الأهلي قد عرض على فتحي التجديد لمدة موسمين على أن يتقاضى 11 مليون في الموسم الواحد مع اعفائه من نسبة المشاركة ومنحه شارة القيادة، في الوقت الذي طلب أحمد فتحي الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو الأمر الذي لاقى رفض تام من مجلس الإدارة”.

    مدرب الأهلي السابق يهاجم أحمد فتحي بسبب التجديد

     

    اقرأ أيضا

    محمد عمر عن تعامل الأهلي مع حسام عاشور: “لا نمارس الاحتراف وكان لابد من التجديد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق