الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رامي أنور على خبر خطبته من الفنانة نرمين الفقي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 04:22 م

ترددت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بخطوبة النجمة نرمين الفقي على المصور الفوتوغرافي الشهير رامي أنور.

وتواصل “القاهرة 24” مع رامي أنور، للوقوف على مدى صحة هذه الأخبار، حيث نفى ارتباطه بالفنانة، مؤكدًا أنها شائعات سخيفة عارية من الصحة، مشيرًا إلى أن نرمين الفقي تجمعه بها صداقة قوية ليس أكثر.

وأضاف المصوّر، أنه تفاجئ صباح اليوم بنشر صورة له مع الفنانة نرمين الفقي، على مواقع التواصل الاجتماعي من خلاص حساب مزيف يحمل اسمها على موقع “تويتر”، قائلاً: “دي قلة أدب معرفش إيه غرض الشائعة دي”.

وكانت العديد من مواقع السوشال ميديا قد تداولت الصورة، بعد أن نُشرت عبر حساب “تويتر” يحمل اسم الفنانة نرمين الفقي، لذلك اعتقد الجميع أن هذا الخبر حقيقي.

الصورة المتداولة لنرمين الفقي ورامي أنور
الصورة المتداولة لنرمين الفقي ورامي أنور

وأعلنت الفنانة نرمين الفقي في أكثر من لقاء لها أنها لا تملك حسابات رسمية على مواقع السوشال ميديا إلا على “انستجرام”، وهذا ينفي الخبر المنتشر.

وحرص الفنانة نرمين الفقي على مشاركة جمهورها لحظاتها المختلفة، من خلال حسابها بـ”انستجرام”، فتنشر عليه كواليس يومها، وتوجه نصائح للجمهور.

ومؤخرًا ظهرت نرمين الفقي في فيديو من سيارتها، لتعلن استيائها من غلاء أسعار الكمامات والجشع الذي ظهر من من الذي يتاجرون في هذه الأدوات الصحية التي نصحت وزارة الصحة باستخدامها لتجنب الإصابة بالفيروس المنتشر.

حقيقة ارتباط نرمين الفقي بشاب من خارج الوسط الفني

تابع مواقعنا