الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأموال تهزم الانتماء.. بيراميدز يخطف نجوم الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:46 م

خطفت إدارة نادي بيراميدز، نجوم النادي الأهلي، حيث نجحت في الحصول على ثلاثي الفريق الأحمر، عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي، من أجل تدعيم صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وقرر أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعدم تمديد عقده، في الوقت الذي سيطرت فيه الأموال على الانتماء داخل الدوري المصري.

وفي الوقت نفسه أعلن شريف إكرامي رحيل عن الأهلي إلى بيراميدز، من أجل إيجاد فرصه للعودة من جديد والظهور بالمستوى المعرف له، بعد خروجه من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

وفضل أحمد فتحي عرض بيراميدز على الأهلي، حيث سيوقع ثلاث سنوات مقابل ٤٨ مليون جنيه، بينما عقده مع الأهلي  موسمين بـ٢٤ مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب لينتقل إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر.

ويتواجد عبد الله السعيد داخل بيراميدز، ليكتمل مثلث ثلاثي الأهلي القديم، حيث رحل السعيد عن الأهلي بعد توقيعه للزمالك ليقرر محمود الخطيب عرضه للبيع، بسبب الأموال، وفضل الانتقال إلى بيراميدز عن الزمالك، من أجل الأموال.

مفاجآت في انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز.. وأزمة بسبب فيروس كورونا

مصدر بنادي بيراميدز فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقع لبيراميدز منذ يناير الماضي.

وتابع المصدر أن فتحي يحق له التوقيع لأي فريق في يناير الماضي، لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري. وشدد على أن فتحي أبدى استياءه من مماطلة النادي الأهلي في تجديد عقده، واستغل اتصالات ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ليتم الاتفاق على كل شيء.

وأوضح أن فتحي وقع على عقود انتقاله لبيراميدز في يناير الماضي، ولكنه طالب عيد بعدم الحديث في الأمر قبل إنهاء أموره مع الأهلي، وفي حال الوصول لصيغة اتفاق مع المارد الأحمر، يعتبر توقيعه لبيراميدز لاغيا.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن فتحي ينتظر عودة ممدوح عيد من إنجلترا العالق هناك بسبب تفشي فيروس كورونا، لإعلان توقيعه رسميًا لبيراميدز وتقاضي المقابل المادي المتفق عليه 16 مليون جنيه.

أحمد فتحي للأهلي: “عاوز 16 مليون جنيه واخرموا السقف زي صلاح محسن”

وشدد على أن فتحي تهرب من الجلسة الأولى مع لجنة التخطيط بالأهلي، وفي الجلسة الثانية كان يعرف التفاصيل المالية، ولكنه تواجد لإثبات حسن النوايا وحتى يتلاشى الهجوم الجماهيري.

تابع مواقعنا