• بحث عن
  • الحب في زمن الكورونا.. محمد فراج يرفع شعار “مش هنسلم مش هنبوس” مع خطيبته (صورة)

    يمنى شريف

    حرص الفنان محمد فراج على مشاركة جمهوره لحظاته الخاصة بصحبة خطيبته الفنانة بسنت شوقي، وأيضا بأخباره الفنية أو داخل كواليس تصوير أعماله الخاصة.

    وغازل محمد فراج خطيبته بسنت شوقي على طريقته الخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تفشى فى الوطن العربي، وأصاب الكثير من البشر، وحذرت الدولة من أخذ عدة إجراءات وقاية لمنع التجمعات والقضاء على فيروس.

    حيث نشرت الفنانة بسنت شوقي صورة تجمعها بالفنان محمد فراج من خلال مكالمة فيديو على أحد التطبيقات، وكتبت على الصورة قائلة: “الحب فى زمن الكورونا” ليرد عليها الفنان محمد فراج في تعليق آخر، قائلاً: “مش هنسلم مش هنبوس مش هننقل الفيروس”.

    محمد فراج وبسنت شوقي
    محمد فراج وبسنت شوقي

    ووقع الفنان محمد فراج فى غرام الفنانة بسنت شوقي منذ سنوات طويلة واستمرت قصة حب طويلة بينهم تصل مدتها إلى 5 سنوات كاملة، وفي 19 سبتمبر اتخذ الفنان محمد فراج خطوة الخطوبة التى أعلن عنها أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائى.

    وكانت آخر أعمال فراج فيلم “الممر” والذى حقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه فى السينمات، للمخرج شريف عرفة وشارك فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز وإياد نصار وهند صبرى وأحمد رزق وأحمد فلوكس وأحمد صلاح حسنى ومحمد الشرنوبى وأسماء أبو اليزيد وآخرون من النجوم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق