• بحث عن
  • بعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.. نرمين الفقي توضح حقيقة ارتباطها (صورة)

    حسناء شيحة

    نفت النجمة نيرمين الفقي ما تم تداوله حول خطبتها، حيث انتشرت لها صورة مع أحد الشباب التي تمت خطبتها عليه، وانهالت التعليقات عليها لتبارك لها على ذلك الخبر السعيد.

    فنشرت نرمين الفقي الصورة التي ظهرت بها مع ذلك الشباب عبر حسابها على “انستجرام” وقالت: “الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقه يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقه هوا أو هيا عملو خير لان كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالب كتير متواصلتش معاهم ده راجل مصور الخفيفه محترم و ونزلت الصور من زمان انا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقه وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي”.

    نرمين الفقي توضح حقيقة ارتباطها
    نرمين الفقي توضح حقيقة ارتباطها

    وفي سياق مختلف، استجابت نرمين لمبادرة “الخير” التي تسعى للتكاتف مع الأسر المتضررة من فيروس كورونا وأعلنت عن تكفلها بـ100 أسرة، لصالح بنك الطعام في مبادرة تحدي الخير.

    ونشرت الفقي مقطع فيديو، عبر حسابها على “انستجرام”، وقالت: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.

    حقيقة ارتباط نرمين الفقي بشاب من خارج الوسط الفني (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق