• بحث عن
  • تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره: “مانقولش زِهقنا نُقول الحّمدُ لله” (صورة)

    أحمد الجارحي

    رد الفنان تامر حسني على ما ينشر بين الأشخاص من ملل الجلوس بالمنزل في حظر التجوال بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي يجعل الأشخاص غير قادريين علي ممارسة الحياة اليوميَّة.

    وعلق تامر علي هؤلاء الأشخاص ووجه لهم رسالة حادة عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال تامر في الفيديو: “إن شاء الله محنة وهتعدي علي خير وأحب أوجه كلمه ورأى الخاص للأشخاص الذين ينشرون أنهم غير قادين على البقاء في المنازل طول فترة الحظر التي فرضتها الحكومة أنهم في نعمة كبيرة”.

    وتابع :”وأن الذي نقع في هو أفضل من أن يكون الوباء في المنزل وأن علاجه الوحيد هو الإبتعاد عن المنازل وعدم البقاء فيها، لذلك يعتبر الوضع الذي نبقى في هو أفضل بكثير وأن البقاء في المنزل ليس مشكلة ولكنها تعتبر علاج”.

    وكتب الفنان على الفديو :” مانقولش زِهقنا نُقول الحّمدُلله عارف إن في ناس بتهزر من باب التهوين على النفس, بس أنا بخاطب اللي مركز إنه زهقان أكتر ما مركز إنه قضاء رَبنا و ماشي عالكُل, إن شاء الله ربنا يعديها على خير .. الحّمدُلله”.

    شاهد.. تامر حسني وعدد من الفنانين يتكفلون بـ10 آلاف أسرة متضررة من كورونا (فيديو)

    وفي وقت سابق، أعلن الفنان تامر حسني بمشاركة عدد مجموعة من نجوم الفن وتكفلهم بتجهيز شنط مواد غذائية لـ10 آلاف أسرة، متضررة من فيروس كورونا المستجد الذي تفشى فى الوطن العربى والعالم، وأصيب العالم بحالة من الخوف والزعر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق