• بحث عن
  • حسن الرداد يطلق مبادرة “علشان الدم مايقلش”.. ويتحدى السقا وكرارة وعمرو يوسف (فيديو)

    يمنى شريف

    أعلن الفنان حسن الرداد عن مبادرة جديدة تحمل اسم “علشان الدم مايقلش” للتبرع بالدم لصالح المركز القومى لنقل الدم بالعجوزة وفروعه على مستوى الجمهورية، لكل الأشخاص التى تعاني من أمراض تحتاج إلى نقل دم بشكل مستمر. 

    ونشر الرداد، مقطع فيديو مصور من داخل منزله تزامنًا مع العزل الصحي المنزلى، يكشف من خلاله تفاصيل المبادرة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلاً: “مساء الخير، طبعا إحنا بنمر بظروف صعبة جدا، وده أكتر وقت محتاجين أن نقف جنب بعض فيه”. 

    وأضاف: “مافيش أهم من صحة الإنسان وفي ناس اقدرها أنها تنقل دم طول عمرها، وحياتها ممكن تتعرض للخطر لو دم اقل، وعشان كده أنا فكرت أن أعمل مبادرة تبرع بالدم الصالح، وأشجع الناس ان ينزلوا يتبرعوا بدمهم عشان ننقذ اهالينا ولكل حبايبنا”.

    وتابع الفنان في الفيديو، أنه ينقل التحدي لكل من الفنان عمرو يوسف وأمير كرارة وأحمد السقا ورامي رضوان وهشام جمال وإيمى سمير غانم. 

    وطالب حسن أصدقاءه الفنانين الذى ذكر اسمهم في التحدى قائلاً”: “أن هما يعملوا فيديوهات يشجعوا أكبر قدر ممكن من الناس عشان ينزلوا يتبرعوا بدمهم لصالح المركز القومي لنقل الدم فى العجوزة وكل الفروع على مستوى الجمهورية “. 

    وعلى جانب آخر، يخوض الفنان حسن الرداد السباق الرمضانى المقبل بمسلسل” شاهد عيان” مع كوكبة من نجوم الفن منهم الفنانة هنا شيحة ،وبسمة، و وليد فواز، و محمد لطفي، وريهام عبدالغفور، وهو من تأليف أحمد مجدي ،وإخراج محمد حماقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق