• بحث عن
  • حقيقة ارتباط نرمين الفقي بشاب من خارج الوسط الفني (صورة)

    منى محمد

    تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة نرمين الفقي، وأحد الشباب الذي له شهرة في مجال السوشيال ميديا، واعتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة ارتبطت به.

    وعلى أحد الحسابات التي تحمل اسم نرمين الفقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” تداولت صورة لنرمين الفقي مع هذا الشاب، وعُلق عليها: “الحمد الله ربنا كرمنى بشريك حياتى ربنا يخليك ليا يا رب”، وهذا ما لفت انتباه العديد من المتابعين لها عبر مواقع السوشال ميديا.

    صورة متداولة لنرمين الفقي
    صورة متداولة لنرمين الفقي

    والحقيقة أن هناك الكثير من الحسابات على موقع “تويتر” تحمل اسم الفنانة، ولكنها حسابات مُزيفة، فالفنانة لا تملك حسابات على السوشال ميديا غير “انستجرام” الذي تضع اسمها عليه، والعلامة التي تؤكد أنها المستخدمة الحقيقة للحساب.

    وصرحت نرمين بهذا في أكثر من لقاء، كما كتبت على “انستجرام” أن هذا هو حسابها الرسمي الوحيد، وهي من الفنانات التي تحرص على مشاركة يويمياتها مع الجمهور، فبعد كل فترة تنشر صورًا لها وتعلق عليها بجُمل مثل “صباح الخير”، كما دعمت حملة “خليك في البيت”، لتنصح الجمهور بالمكوث في المنازل.

    نرمي الفقي على انستجرام
    نرمي الفقي على انستجرام

    وكانت نرمين الفقي قد نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، فيديو ظهر فيه من داخل سيارتها، تستهجن فيه غلاء الأسعار، واستغلال الأطباء في الصديدليات تلك الأزمة في اراتفاع سعر الكمامات والقفازات اللازمين للاحتماء من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر.

    نرمين الفقي تشكو احتكار وزيادة أسعار “الكمامات والقفازات” بسبب فيروس كورونا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق