• بحث عن
  • خالد النبوي ضيف إسعاد يونس بـ”صاحبة السعادة” الأسبوع المقبل (صورة)

    حسناء شيحة

    يطل الفنان خالد النبوي ضيفًا مع الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” والتي تقدمه عبر شاشة DMC، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

    ونشرت إسعاد يونس صورة لضيفها، وظهر منه فقط ظهره حتى تشوق الجماهير، إلا أن الجمهور استطاع أن يكتشف هويته، وبأنه الفنان خالد النبوي، وكتبت إسعاد عبر حسابها: “ضيفي في الحلقة اللي جاية.. عارفينه؟، وبذلك يكون هو ضيفها يوم الاثنين.

    إسعاد يونس وخالد النبوي
    إسعاد يونس وخالد النبوي

    وسبق وحث النبوي الجمهور على الالتزام بالمكوث في المنزل، وأن يتعاون الجميع حتى تنتهي أزمة الكورونا التي تهدد جميع شعوب العالم، بسبب قدرته السريعة على التفشي والانتشار.

    وكتب خالد النبوي تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”، وقال فيها: “حاجتين مهمين مطلوبين من الجميع.. كل واحد يساند اللي جنبه.. كل واحد يحارب تُجار الأزمة.. ساند الي جنبك حارب تُجار الأزمة.. النجاه في التزام التعليمات.. ربنا يحفظ الجميع”.

    ويعد النبوي أحد أبطال مسلسل “لما كنا صغيرين” والذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، محمود حجازي، سوزان نجم الدين، هاني عادل، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

    خالد النبوي يحذر الجماهير من كورونا: “ساند الي جنبك حارب تُجار الأزمة” (صورة)

    وعُرض له مؤخرّا في دور العرض فيلم “يوم وليلة” الذي دارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة الذي يُسمى منصور الذهبي، ويبحث في القضايا الاجتماعية وفي أزمات الفقراء، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمد جمعة، محمد أوتاكا، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

    وتألق النبوي في تجسيده شخصية القائد طومان باي، بمسلسل “ممالك النار” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، حيث يتناول فترة من التاريخ وهي الحكم العثماني، وشارك به مجموعة ضخمة من النجوم من حول العالم العربي، مثل محمد حاتم،. محمود نصر، معتز هشام، ديمة قندلفت، وآخرين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق