• بحث عن
  • شاهد.. أغنية الأبلة فاهيتا الجديدة عن الحظر وفيروس كورونا (فيديو)

    عهد هاني

    طرحت أبلة فاهيتا أغنية جديدة تتناول الحظر الذي فرضته الحكومة المصرية ضمن الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة حيال أزمة فيروس كورونا المستجد.

    وظهرت الأبلة فاهيتا في الأغنية التي طرحتها عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على “قيسبوك” برفقة ابنتها كاركورة والفنان أحمد صلاح حسني والمطرب أمير عيد وزوجته والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

    وتقول كلمات الأغنية: “طول اليوم بوزنا في بوز بعضينا، مش طايقين روحنا يارب الطف بينا، شاكين في جيرانا وحتى في اهالينا،مع بعضنا لابسين في الكوارانتينا، بايتين في الحمام نغسل في إيدينا، ورق التواليته على الله يكفينا، قومي هاتي كحولة وقومي ياختي روشينا، مدارسنا اجازة رومونا لأهالينا، على آخر الحظر هيولعوا فينا، مصاريف مدارسهم كانت أهون لينا، مع بعضنا لابسين في الكوارنتينا، بيجاماتنا مش داخلين فينا، ومفيش غيره الغل مسلينا”.

    وتعود الأبلة فاهيتا مرة أخرى، ويعود برنامج “لايف من الدوبلكس” بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق 2 من أبريل، وذلك عبر شاشة قناة “ON E”، وطرحت مؤخرًا القناة البرومو الخاص بالبرنامج وأنه سيبث يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

    ونالت الأبلة فاهيتا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية من خلال البرنامج الخاص بها، وانتشرت انتشار واسع في العالم وليس فقط في مصر أو الوسط العربي، واستضافت من خلال برنامجها العديد من نجوم الوطن العربي والإعلاميين.

    كما ظهرت “فاهيتا” في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

    المنتج تامر مرسي يُعلن عودة “أبلة فاهيتا” على شاشة ON (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق