• بحث عن
  • شاومينج يتحدى كورونا والتعليم.. ويعلن: امتحانات الثانوية العامة 2020 موجودة والحجز 250 جنيه

    السيد موسى

    كعادته في مثل تلك الفترة من كل عام، شاومينج لتسريب الامتحانات، معلنا عن تواجد امتحانات السنة النهائية من الثانوية العامة، وهو ما لم يختلف كثيرا في عام 2020، والذي شهد العديد من التغيرات في مختلف مناحي العالم بسبب فيروس كورونا المميت، والذي أصبح يهدد حياة الملايين، إلا أن شاومينج أعلن اليوم الإثنين عن تواجد امتحانات الثانوية العامة 2020.

    ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة على الراط التالي “https://natega.cairo24.com/

    شاومينج بيغش ثانوية عامة
    شاومينج بيغش ثانوية عامة

    عبر صفحته الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحت مسمى “شاومينج” بيغشش ثانوية عامة، أعلن المسئولين عن مجموعات تسريب الامتحانات، عن توفر الامتحانات، بقولهم: “شاومينج لما بيوعد بيوفي موجود حجز امتحانات الثانوية العامه والازهرية”، مشيرا إلى أن الاستفسارات على التفاصيل تكون من خلال رسايل الصفحة.

    رسائل مهمة من وزير التعليم إلى أولياء الأمور بشأن المشروعات التعليمية ومصير الطلاب

    شاومينج بيغش ثانوية عامة 2020

    وبمجرد التواصل مع إدارة الصفحة، تصلك رسالة مسجلة، نصها: “الصف الثالث الثانوي عام وأزهر، سعر المادة 250 جنيها، الاستلام عن طريق “الواتساب”.

    استلام الامتحان قبل المادة 24 ساعة، نموذج الاجابة مجانا مع الامتحان طريقة الدفع عن طريق كارت شحن فودافون بالمبلغ وتصوير الفاتورة وارسالها”.

    رسالة شاومينج
    رسالة شاومينج

    ولوحظ خلال العام الحالي 2020، وبالتزامن مع أزمة كورونا الطاحنة، ارتفاع سعر المادة من ١٠٠ جنيه إلى ٢٥٠ جنيها، وهو ما بررته إدارة الصفحة، أنه مرفق بنموذج الإجابة التي وضعته وزارة التربية والتعليم، بمعنى أن الطالب لو اخده ضامن النتيجة النهائية.

    سؤال وجواب.. مصير الطلاب من الابتدائية حتى الثانوية بالأزهر والتربية والتعليم

    التعليم تكذب ادعاءات الصفحة

    مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، كذبت ادعاءات الصفحة الشهيرة لتسريب الامتحانات، مؤكدةً على أنه زعم أن الامتحانات لديه، والامتحانات لم يتم طباعتها بعد.

    وأشارت المصادر إلى أن مستشاري المواد، انتهوا بالفعل من وضع وتحديد المواصفات الجديدة لأسئلة امتحانات الثانوية العامة نهاية الأسبوع الجاري بعد قرار تخفيف المناهج، وأنها وضعت ضوابط صارمة لمحاربة الغش والتسريب.

    وطالب المصدر، الجميع بالتمهل لأن هناك العديد من المشروعات التي تعمل بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرًا إلى انه لا داع للارتباك حتى لا يتكرر ما حدث مع التعليم الفني، والذي تم طباعة امتحاناتهم بالمناهج ما قبل الحذف.

    استبعاد المشروعات المتطابقة.. التعليم تعلن تفاصيل “بحث” طلاب النقل والشهادة الإعدادية غدًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق