• بحث عن
  • “صحة المنوفية”: أجرينا 222 تحليل PCR لحالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا بالمحافظة

    المنوفية - رامي خلاف

    كشف الدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، تفاصيل إجراء 222 تحليل PCR، لحالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد داخل المحافظة.

    وأكد الحفناوي، في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن إجمالي عدد المخالطين لحالات الإصابة ثبت إيجابيتها داخل المحافظة، بلغ 333 حالة تتم متابعتهم ووضعهم تحت العزل المنزلي، تحت إشراف طبي من فرق وزارة الصحة.

    وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه يجري حاليًا متابعات يومية لعدد من الحالات يصل إلى 3642 قادم من الخارج ومخالطين لحالات إيجابية، مشددًا على تنفيذ التوصيات الصادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، بشأن أعمال التطهير والتعقيم للأماكن التي ظهر فيها إصابات، والمتابعات المستمرة للحالات المخالطة.

    وفي وقت سابق، تم نقل أخصائي تمريض بمدينة الشهداء، التابعة لمحافظة المنوفية، بعد إصابته ببفيروس كورونا المستجد، إلى مستشفى العزل بالعجوزة، بعد عمل التحاليل الخاصة بفيروس كورونا وتأكد إصابته.

    وأكد والد المصاب “د. م. ش” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ابنه “مصطفى” 24 عامًا، حاصل على بكالوريوس تمريض، يعمل أخصائي تمريض بأحد مستشفيات القاهرة، وعند عودتة لزيارة الأسرة، أحس بتعب وإرهاق، فقرر الأب عرضه على استشاري حميات، وطلب دخوله للمستشفى لأخذ عينات للتأكد من إصابة نجله بفيروس كورونا من عدمه.

    وأشار الأب، إلى تأكيد إصابة نجله وتم تحويله إلى مستشفى العزل بالعجوزة، مؤكدًا رضائه بقضاء الله وبالرسالة التي يقدمها نجله بجوار زملائة من جيش مصر الأبيض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق