• بحث عن
  • عضو اتحاد الكرة السابق: صلاح والمحمدي والسعيد وراء عودة “وردة” للمنتخب بعد الفضيحة الجنسية

    محمد ناصر

    فجر أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، مفأجاة من العيار الثقيل بشأن أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر، خلال بطولة أمم إفريقيا، والفيديو المسئ الذي ظهر من خلاله مع فتاة.

    وأكد أحمد مجاهد خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة الذي يُذاع على قناة أون تايم سبورت ويقدمه إبراهيم فايق: “أن محمد صلاح وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد وافقوا على عودة وردة وعقدوا اجتماع مع أجيري المدير الفني وأصروا على تواجد وردة”.

    وتابع: “عقدت بعض الجلسات بشأن وردة وتدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولكن اللاعبين بالإجماع وافقوا على عودته وتمسكوا بتواجده داخل المنتخب وعدم مغادرته معسكر منتخب مصر”.

    كواليس استبعاد عمرو وردة من قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو (تفاصيل)

    استدعي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، 4 محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة لخوض مواجهتي توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2021″.

    ويخوض منتخب مصر مواجهتي توجو ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية المقرر لهما 26 و 29 مارس المقبل.

    وضم البدري كلا من أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني إلى جانب محمد صلاح لاعب ليفربول و محمود حسن تريزيجيه من أستون فيلا الإنجليزي بالإضافة إلى أحمد حجازي مدافع وست بروميتش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق