• بحث عن
  • محمد رمضان يكشف موعد انتهاء تصوير مسلسله الجديد “البرنس”

    يمنى شريف

    شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بعض من لحظات حياته اليومية في الحظر من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، لتسلية أوقاته في العزل المنزلي، ودعمًا منه لحملة خليك في البيت، الذي فُرضت بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وظهر رمضان في هذا الـ”الايف” من داخل منزله ليؤكد التزامه بحظر التجوال كأحد الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين من مخاطر فيروس كورونا، وتحدث معهم في العديد من الموضوعات ومنهم عن مسلسله الجديد “البرنس”.

    وكشف رمضان لجمهوره آخر تطورات مسلسل “البرنس” الجديد الذى يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، قائلاً: “إنه يواصل تصوير مسلسل البرنس هو و فريق العمل والمخرج محمد سامي بشكل مكثف حتى ينال إعجابكم مثل ما اقدم لكم كل سنة عمل يليق بجمهور الوطن العربى “.

    وأضاف: “أنه أوشك على الإنتهاء من تصوير مسلسل البرنس بشكل كامل، لا يتبقى سوى 9 أيام فقط من تصوير، مشيراً أنه دور جديد عما قدمه من قبل، ثقة في لله هتتفأجئوا”.

    بعد طرح بوستر مسلسل “البرنس”.. محمد رمضان في “لايف” مع الجمهور (صورة)

    ويجسد رمضان في المسلسل شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

    وطرح بالأمس الأغنية الدعائية الأولى للمسلسل وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث اقتربت من تحقيق المليوني مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وهي بعنوان “شارع أيامي” بصوت المطرب الشعبي حسن شاكوش.

    ويضم مسلسل” البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. يذكر أن طرح مؤخراً النجم محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان “أمي ملكة”، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأم، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات البلدوزر، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض وإسلام شيبسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق