• بحث عن
  • مرتضى منصور: اللي هيدافع عن عصام الحضري همشيه من قناة الزمالك

    قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إحالة الإعلامي أحمد جمال للتحقيق، بسبب دفاعه عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الزمالك مع الإعلامي خالد الغندور: “لا أقبل بالدفاع عن عصام الحضري عبر قناة الزمالك،  لانه أساء للنادي ولا بد من قيام الجميع بتجاهله داخل القناة، واي شخص سيدافع عنه سيتم احالته للتحقيق ورحيله عن قناة الزمالك”.

    وتابع رئيس الزمالك: ” أحمد جمال يدافع عن عصام الحضري لأنه صديقه لكن خارج القناة وليس على شاشة الزمالك وتم تحوليه للتحقيق لهذا الأمر، وأي شخص سيقوم بالدفاع عن الحضري على شاشة القناة سوف أحيله للتحقيق”.

    وشدد مرتضى على أنه لن يترك عصام الحضري وعليه الاعتذار بشكل رسمي لجماهير الزمالك الكبيرة التي أخطأ في حقها، حين قال أنه يريد محو الفترة التي قضاها في الزمالك من ذاكرته”.

    الحضري: نجوم الزمالك القدامى “عاوزين جنازة يشبعوا فيها لطم”

    رد عصام الحصري حارس مرمى منتخب مصر السابق، على هجوم نجوم نادي الزمالك عليه بسبب تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه يرغب في محو فترة تواجده مع نادي الزمالك.

    وكتب الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “احتراما للناس المحترمين اللي بيفهموا أبناء نادي الزمالك الحقيقيين اللي هما 100% زمالك وتفهمهم لما قصدته من تصريحات عشان هما من أصحاب الوجه الواحد ومبيعرفوش التطبيل”.

    وتابع: “الكابتن خالد الغندور والكابتن ميدو احتراما لكم فقط تراجعت عن ردي على الناس الناقصة اللي عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم، اللي بيصطادوا في الماية العكرة بتوع مصلحتهم والسبوبة، شكرا كابتن خالد شكرا كابتن ميدو وكامل احترامي وتقديري لنادي الزمالك”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق