• بحث عن
  • هلع بين الأطباء المخالطين لأحمد اللواح بسبب تأخر نتيجة تحليل فيروس كورونا (صور)

    عبد الله أبو ضيف

    استغاث الدكتور شادى الخميسى زميل الطبيب المتوفى أحمد اللواح (50 عاما) أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر من مرورة بحالة نفسية نتيجة تأخر ظهور تحليل “فيروس كورونا” الخاص به وبثلاثة أطباء نقلوا الطبيب “اللواح” من المنزل وخالطوه بعد أن استنجد بهم عقب تدهور حالته الصحية نتيجة فيروس “كورونا”.

    وأطلق الطبيب “شادى” عبر صفحتة على موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” عندة منشورات عبارة عن إستغاثات يحذر من تعرضه و3 من زملاءه لإصابة بـ”فيروس كورنا” بسبب نقلهم للطبيب أحمد اللواح” المتوفى بعد إصابته بـ”كورونا”.

    وكتب الطبيب: “أنا لغاية دلوقتى فى العيادة “الحقونى”، و”يارب يا رب سامحينى انا عمرى ما اذيت غير نفسى”،و” انا تعبان قوى”، و” السيد رئيس الجمهورية حد يرد عليا”،” مش عارف تحاليلنا مظهرتش لغاية دلوقتى ليه انا تعبان قوى”.

    عضو مجلس “الأطباء” يؤكد إصابة زوجة الدكتور أحمد اللواح بفيروس كورونا (صورة)

    رسائل الطبيب تشير أنه قام بعزل نفسه هو وأثنين من الاطباء رافق الدكتور “أحمد اللواح” أثناء عملية نقله من المنزل للمستشفى بعد تعرضة لوعكة صحية وضيق فى التنفس نتيجة إصابته بـ”كورونا”.

    وكتب الطبيبة عبير جمال على حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك:” في الوقت اللي الدولة المصرية مسخرة كل امكانياتها لمواجهة وباء كورونا، في شوية مسئولين وموظفين عديمي المسئولية والانسانية أتسببوا بتقصيرهم في وفاة الدكتور احمد اللواح وهيتسببوا في موت الدكتور شادي والدكتور محمد النجدي والدكتور ابراهيم التلت اطباء الثلاثة الذين قاموا بنقل زميلهم بالعربية للمستشفي املا في انقاذه”.

    محافظة بورسعيد توضح حقيقة رفض مستشفى الحميات إجراء التحاليل لأسرة الدكتور أحمد اللواح

    وأكد االطبيب :”معايا تسجيل صوتي للدكتور شادي بيستغيث عشان حد يروح يكمل تحاليلهم اللي معلقة طول النهار عشان الست هانم المسئولة عن التحليل خلصت شيفتها ومشيت، مستنين بس حد يدوس علي الزرار عشان يقدروا يحددوا حالتهم ممكن بكرة يكونوا ماتوا ياتري حد هيغيثهم وهيتحرك لانقاذهم”.

    مفاجأة.. وزيرة الصحة: الطبيب أحمد اللواح أصر على عدم الذهاب للمستشفى (فيديو)

    وعلق أحد المقربين من الطبيب:” انا اطمنت على دكتور شادي بنفسي هو في عيادته ومعاه صديق، الامر بسبب تأخير التحاليل، اظن ان الامر اشبه بنوبة هلع، وان شاء الله يتجاوزها، ربنا ييسر الامر ونتيجة التحليل تظهر ويطمن.

    “الصحة” تنعي وفاة الطبيب أحمد اللواح نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد

    كشف الدكتور خالد سمير، عضو مجلس نقابة الأطباء، أستاذ القلب بجامعة عين شمس، إصابة زوجة الدكتور أحمد اللواح ، بفيروس كورونا المستجد، بعد تأكيد إيجابية التحاليل الخاصة بها، وسلبية تحاليل نجلها.

    وأشار الدكتور خالد سمير في منشور على صفحتة الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى حدوث ضغوط شعبية كبيرة لإجراء تحاليل لأسرة الدكتور أحمد اللواح، ودعا سمير كل من خالط الزوجة من جيران وأقارب خلال الأسبوعين الماضيين، بعزل أنفسهم لمدة ٢٨ يوما أو حتى ثبوت سلبية تحليلهم لوجود الفيروس.

    وكانت إسراء أحمد اللواح، ابنة الدكتور أحمد اللواح شهيد الجيش الأبيض والمصابة بفيروس كورونا المستجد، قد نشرت منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تشتكي فيه من رفض مستشفى الحميات، إجراء تحاليل الإصابة بفيروس كورونا لوالدتها وشقيقها، بالرغم من مخالطتهم لوالدها الفترة الماضية لعدم وجود أعراض الإصابة.

    ابنة الطبيب أحمد اللواح ضحية كورونا: المستشفى رفض إجراء تحاليل لأسرته بعد وفاته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق