• بحث عن
  • وزير الاستثمار الأسبق: مساهمتنا بـ10 مليون جنيه ليست تبرع للدولة ولكن مسئولية مجتمعية

    أعلن الدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار الأسبق، عن مساهمة شركته بمبلغ 10 مليون جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر”، كنوع من انواع المشاركة المجتمعية التى تقع على عاتق الجميع فى ظل الظروف التى يشهدها العالم، ومصر، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد،”كوفيد19”.

    وأضاف “سالمان”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الـ 10 مليون جنيه وهذا مبلغ بسيط جداً من أجل أن تنوجوا مصر مما تمر به الآن”، متمنياً أن يكون ذلك درساً جيداً لنا جميعاً نخرج منه بفوائد عدة، وتابع:”هذه مساهمة ومشاركة وليست تبرع من قبيل المسئولية الاجتماعية للشركات..ومساهمة من القطاع الاقتصادى للخروج من الأزمة التى يمر بها العالم بشكل عام ومصر بشكل خاص”.

    محافظ الإسكندرية يعلن مبادرة دعم لعمال اليومية بالتبرع على حساب بنكي

    أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، فتح حساب رقم “9450856162”، ببنكي الأهلي المصري، والقاهرة، لبدء قبول الإيداعات للتبرع به لصالح مبادرة “ادعم عمال اليومية”، والتي أطلقت 22 مارس الجاري، لتقليل الأثار الناتجة على عمال اليومية بالإسكندرية جراء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة عدم تفشي فيروس كورونا المستجد.

    رابط وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg لصرف منحة الـ 500 جنيه

    وأكد الشريف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومن منطلق تشديد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المسجد في الحفاظ على صحة المواطن المصري ، وتحمل أية خسائر مادية ماعدا أرواح المصريين .

    جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية بادرت بإطلاق مبادرة ادعم عمال اليومية فى إطار مسئوليتها الاجتماعية تجاه مواطنيها من البسطاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق