الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدهم لاعب شهير.. تعرف على ضيوف هنا الزاهد في برنامج “هزر فزر”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 07:43 م

تستضيف الفنانة الشابة هنا الزاهد عددًا من النجوم في برنامجها الترفيهي “هزر فزر”، الذي تقدمه ولأول مرة عبر شاشة قناة “cbc”.

ينقسم النجوم خلال حلقة السبت المقبل، إلى فريقين؛ الأول يضم الفنانة إدوارد ونسرين طافش ومريهان حسين، ويتنافسوا مع الفريق الثاني الذي يضم الفنانة أيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز.

وفي حلقة الأحد يتنافس النجوم من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، ويتكوّن الفريق الأول من الفنانة نسرين أمين ومحمد ثروت ومنى جمال، أما الفريق الثاني فيتكون من الفنان كريم عفيفي وأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي ورشا مهدي.

برنامج “هزر فزر” تقدمه الفنانة هنا الزاهد، ويبث في تمام الساعة العاشرة مساءً، يومي السبت والأحد من كل أسبوع، عبر قناة “cbc”، والذي انطلق عرضه تزامنًا مع عيد الأم.

أحمد فهمي زوج هنا الزاهد من أوائل ضيوفها في “هزر فزر” (صور)

كما تستعد لطرح فيلمها الجديد “الغسالة” مع الفنان أحمد حاتم وذلك للمرة الثانية بعدما جمعها به أولى بطولاتها في فيلم “قصة حب” الذي طرح في موسم عيد الحب العام الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

“الغسالة” فيلم يضم العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميده، شيرين رضا، علي الطيب، محمود الليثي، محمد سلام، أحمد فتحي، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

ونجح فيلم “قصة حب” وترك آثارًا في نفوس العديد، وذلك بسبب موت البطلة هنا الزاهد في نهاية المطاف وبعد الحب الكبير الذي كان بينها وبين أحمد حاتم، الذي كان يمتزج بروح الفكاهة.

“قصة حب” فيلم من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، علا رشدي، فرح يوسف، مؤمن نور، فراس سعيد،حنان سليمان، ياسر الطوبجي، أحمد سعد، ميرال، والفيلم من تأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

تابع مواقعنا