الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد داوود يهنئ زوجته علا رشدي في عيد زواجهما: “أم العيال وعشرية” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:01 م

احتفل الفنان أحمد داوود، بعيد زواجه من الفنانة المصرية علا رشدي، حيث مر عشرة أعوام على زيجتهما، التي تكللت بطفيلن، وحرصا دائمًا على إعلان حبهما للجماهير.

وحرص داوود على تهنئة زوجته بهذه المناسبة، ونشر لهما جلسة تصوير ليست جديدة، حيث ظهر داوود وهو بدون لحية، على الطريقة المكسيكسة، عكست ما بينهما من حب، وظهرا بملامح وجه توحي بالمرح.

أحمد داوود وعلا رشدي
أحمد داوود وعلا رشدي

وظهرت علا وهي مرتدية فستان أصفر اللون، أما أحمد دواود فكان مرتديًا بنطال واسع ولا يرتدي قميص، بالإضافة إلى القبعات المكسيكية الكبيرة، التي اشتهرت بها التراث المكسيكي.

وعلق داوود على الصور قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا أم العيال يا عشرية، ويارب دايما مستحملين بعض، ويارب يخليكي ليا ولميلا ودوزي ودايما مطلعين عينيكي.. وعقبال العمر كله مع بعض إن شاء الله.. عشر سنين زواج”.

أحمد داوود يحتفل بعيد زواجه من علا رشدي
أحمد داوود يحتفل بعيد زواجه من علا رشدي

ويحرص أحمد داوود وعلا رشدي على مشاركة الجمهور لحظاتهم المرحة بشكل مستمر، بل أصبحا أكثر تفاعلًا على مواقع السوشال ميديا، في فترة حظر التِجوال الذي فُرض بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشرت علا أمس فيديو لهم وهم في المنزل، يرقصون على موسيقى أحد أغاني برنامج “Tik Tok”، وشاركت الجمهور وعلقت عليه لتسألهم من يؤدي الرقصة بشكل أفضل.

أحمد داوود وزوجته مع أطفالهما يمازحون الجمهور من العزل المنزلي على “Tik Tok” (فيديو)

تابع مواقعنا