الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي يهاجم نادر شوقي: الزم حجرك الصحي وركز في دولارات رمضان صبحي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 09:20 م

هاجم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نادر شوقي، وكيل اللاعبين، بعد تصريحاته الأخيرة.

وكتب نادر شوقي عبر حسابه الرسمي تويتر: “من اليوم أنا لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

ورد فتحي على نادر شوقي قائلا: “الزم حجرك الصحي ومتتكلمش عن أحمد فتحي، اللي خدت من وراه فلوس كتير”.

وتابع فتحي: “غير مسموح له بالكشف عن أسرار المفاوضات. عليك أن تركز في عملك مع رمضان صبحي بيجيب دولارات”.

وأصدر أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا يكشف فيه كواليس رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر، والاستقرار عليه رحيله.

وجاء نص البيان كالتالي:

بداية أحب ان أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم.

وتابع: “فلا داعي لنشر ادعاءات عارية من الصحة حول علاقتي بهم أو وجود خلافات معهم. فلا تصح جملة وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بيني وبين النادي، أنا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارته التي لم تدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء أي خلافات مزعومة وغير صحيحة”.

وأضاف: “فبعد أكثر من ١٢ عامًا من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي، محققا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحدٍّ جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى له كل التوفيق والنجاح”.

وزاد: “فهذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقًا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كره قدم والتي استمرت أكثر من ٢٠ عاما لم أدخر جهدا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي”.

وأكمل: “قرار يرفضه القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا كي لا نصبح عبئا على النادي أو الجماهير”.

وأردف: “وكما قلت استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إداره النادي الموقر لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر”.

واستطرد: “في هذه اللحظات وأنا أكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في أذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات”.

وقال: “في النهاية أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار وأنا على يقين بوعيهم التام وفهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي وأهيب بهم عدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفه التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر أي ملابسات خاصة بهذا الموضوع”.

وأضاف: “كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي”.

وأتم: “ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم”.

تابع مواقعنا