الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد: ثروت سويلم المسؤول عن عدم إرسال بند الـ8 سنوات للفيفا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 12:53 ص

شن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، هجوما حادا على ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري السابق، بشأن عدم إرسال بند الـ8 سنوات إلى الاتحاد الدولي من أجل اعتماده.

 

وأكد أحمد مجاهد خلال تواجده على قناة أون تايم سبورت، عبر برنامج جمهور التالتة، ويقدمه ابراهيم فايق: “ثروت سويلم هو المسؤول عن عدم إرسال بند ال٨ سنوات للفيفا من أجل اعتمادها”.

 

وتابع: “تقييمي لمجلس اتحاد الكرة السابق من ٨ إلى ١٠، وما حققه المنتخب الوطني بالتأهل إلى كأس العالم إنجاز لاتحاد هاني أبو ريدة”.

 

وأشار:” طالبنا أجيري خلال تواجده بالمنتخب بعمل احلال وتجديد للمنتخب، ولن نتدخل في عمله الفني والتشكيل”.

عضو اتحاد الكرة السابق: صلاح والمحمدي والسعيد وراء عودة “وردة” للمنتخب بعد الفضيحة الجنسية

فجر أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، مفأجاة من العيار الثقيل بشأن أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر، خلال بطولة أمم إفريقيا، والفيديو المسئ الذي ظهر من خلاله مع فتاة.

 

وأكد أحمد مجاهد خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة الذي يُذاع على قناة أون تايم سبورت ويقدمه إبراهيم فايق: “أن محمد صلاح وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد وافقوا على عودة وردة وعقدوا اجتماع مع أجيري المدير الفني وأصروا على تواجد وردة”.

 

وتابع: “عقدت بعض الجلسات بشأن وردة وتدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولكن اللاعبين بالإجماع وافقوا على عودته وتمسكوا بتواجده داخل المنتخب وعدم مغادرته معسكر منتخب مصر”.

تابع مواقعنا