السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع نجله بعد خلافات عديدة مع والدته

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 07:44 م

يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب وتحريك الفضول به، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له، ومع دخول وانتشار فيروس كورونا، زادت أهمية تلك الاخبار خاصًا في وجود بعض الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده بجانب ابنه

نشر الفنان السوري قصي خولي فيديو جديد له أثناء احتفاله بعيد ميلاده وظهر به وهو يحمل نجله، عبر حسابه بموقع “انستجرام”.

وجاء الفيديو بعد الخلافات التي حدثت مع زوجته التونسية مديحة الحمداني مؤخرًا، حيث علق على الفيديو قائلًا: “صارو 44 سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي، في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور، وأنت نور عيوني يا ابني”.

وبرر قصي خولي السبب الذي دفعه إلى عدم إعلانه زواجه من التونسية مديحة الحمداني، والحديث المتأخر عن ولادة ابنه، إن حياته الشخصية ملكه، ولا يفضل أن تكون تحت الأضواء.

View this post on Instagram

بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني

A post shared by Kosai Khauli ??-?? (@kosaikhaulii) on Mar 31, 2020 at 2:07pm PDT

نانسي عجرم تدعو الله لرفع الغمة

دعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تمر تلك الأوقات الصعبة والعصيبة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، والذي حصد العديد من الأرواح.

وكتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”:” يا رب نحن لا نعلم ما القادم، لكننا نضع حياتنا بين يديك ونثق أنك معنا ترعانا وتحمينا”.

وعبرت عجرم مسبقًا عن شعورها بالملل بعد مكوثها في المنزل، إلا أنها عادت وقالت بأنها تعودت، فتقضي معظم اوقاتها مع بناتها وأفراد عائلتها.

 

تدوينة نانسي عجرم
تدوينة نانسي عجرم

بليك ليفلي ورايان رينولدز يتبرعان مرة ثانية لمصابي كورونا

عاد النجمان العالميان رايان رينولدز وزوجته النجمة العالمية بليك ليفلي بالتبرع بمبلغ 400 ألف دولار لأربع مستشفيات بنيويورك، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

فسبق وتبرعا بمبلغ مليون دولار للتصدي لفيروس كورونا، حيث قدم بليك و رينولدز تبرعا آخر للمساعدة خلال الأزمة الصحية المستمرة، ووقع الاختيار على نيويورك لأنها تعد بؤرة لعدد كبير من المصابين بالفيروس.

ومن المعروف عن النجمان تشجيعهم الدائم والمستمر للجميع للتبرع في ظل تلك الأزمات، والوقوف بجانب الناس والحكومات، لتخطى تلك العقبات بسلام.

بليك ليفلي ورايان رينولدز
بليك ليفلي ورايان رينولدز
تابع مواقعنا