السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من جمعية “رسالة” على فيديوهات إلقاء البطاقات الشخصية للمواطنين في الشوارع (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 03:58 م

ردت جمعية رسالة، على ما تم تدواله بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من مقطع فيديو لتجمعات العديد من المواطنين، أمام جمعية رسالة الخيرية بشارع فيصل بالجيزة، فضلاً عن مقاطع الفيديو التي تفديد بأخذ بطاقات الرقم القومي للمواطنين وإلقائها في الشوراع.

حيث تواصل “القاهرة 24″، مع جمعية رسالة للرد على هذه الفيديوهات، مؤكدةً أن هذه المقاطع مفبركة ومزيفة، مشيرةً إلى أن هناك سيدة تقوم بنشر هذه الفيديوهات لجلب الإعلانات والتربح من خلالها.

رد جمعية رسالة
رد جمعية رسالة

وأوضح مصدر داخل الجمعية، أن هذه السيدة ليست مراسلة لقناة النهار كما أدعت، الأمر الذي جعل قناة النهار تصدر بيان بشأنها، وأكدت أن هذه السيدة كانت تعمل لديهم لشهر واحد وتم فصلها، وتم الرجوع للنقابة الإعلامين في هذا الصدد، مشيرة إلى أن النقابة أكدت عدم معرفتها بالسيدة المذكورة.

وتابع المصدر، أن هذه السيدة ليست تابعة لأي جهة إعلامية أو صحفية وهي فقط تقوم بعمل هذا للتربح والشهرة فقط، مؤكدةً أنه تم الإبلاغ عنها من خلال مباحث الإنترنت وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، فضلاً عن تحرير محضر بقسم الشرطة، قائلة:” إحنا بنروح للناس جوه بيوتها مش هما اللي بيجولنا من قدام الفروع”.

بيان قناة النهار
بيان قناة النهار

يذكر أن الدولة اتخذت خلال الفترة الأخيرة، العديد من الإجراءات الوقائية للحد والوقاية من تفشى فيروس “كورونا” والسيطرة عليه، مما دفع رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار بإلغاء كل التجمعات بجميع أنواعها كما فرض حظر التجوال خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة للحد من أعداد المصابين.

السيسي يوجه الشكر للشعب والحكومة وأجهزة الدولة علي الالتزام فى مواجهة كورونا

 

تابع مواقعنا