الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوضح حقيقة التعاقد مع شريف إكرامي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 08:46 م

علق النادي الإسماعيلي على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي في تصريحات إذاعية: “لم أطلب من إدارة النادي التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل. كما تردد مؤخرا”، مؤكدا: “الفريق لديه حراس مرمى متميزين قادرون على قيادة الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية”.

وأضاف سعفان: “محمد مجدي، ومحمد فوزي، كانا لهما دور كبير في تأهل الفريق الأصفر إلى الدور قبل النهائي من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية”.

وتابع: “شريف إكرامي، حارس كبير وأي ناد يتمنى التعاقد معه، ولكنني لم أطلب ضمه لصفوف الإسماعيلي”.

148 مباراة.. حصيلة شريف إكرامي مع الأهلي

شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، رحيله عن صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في ظل التجاهل الذي يعيشه داخل القلعة الحمراء.

ويعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد الشناوي في حماية عرين الأهلي، بجانب تجاهل شريف إكرامي في الدفع به.

وكتب شريف إكرامي تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”، قال فيها: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا و لاعبًا بالفريق الأول، ومع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ احد أهم قراراتي و أصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضًا من حساسية تجاه هذا الملف”.

بدايه مشواره مع الأهلي بدأ شريف إكرامي رحلته مع الأهلي، منذ انضمامه إلى فريق قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وتدرج معه حتى لعب مع الفريق الأول لكرة القدم موسم 2004- 2005، ثم انضم بعد ذلك لصفوف نادي فينورد الهولندي، ولعب في صفوفه حتى عام 2009، ثم انتقل لنادى أنقرة التركي لمدة عام واحد.

وعاد شريف إكرامي إلى مصر في 2010، ولعب موسم واحد مع نادي الجونة، ثم عاد مرة آخرى من أجل حمايه عرين النادي الأهلي.

مسيرة شريف إكرامي مع الأهلي خاض شريف إكرامي مشوار قوي مع النادي الأهلي، منذ عودته في عام 2010، لعب إكرامي 148 مباراة مع النادى الأهلي طوال مسيرته مع الفريق الأحمر، في بطولة الدوري العام، و17 مباراة في كأس مصر، و85 مباراة في البطولات القارية المختلفة سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

أرقام شريف إكرامي مع الأهلي في ديسمبر 2016 نجح شريف إكرامي في كسر رقم قياسي مسجل باسم أحمد الشناوي، وذلك في عدد دقائق الحفاظ على نظافة الشباك، وعدم استقبال أهداف في الدوري، بعد أن حافظ على نظافة شباكه لمدة 80 دقيقة في مباراة الأهلي والمصري، ليصل إلى 733 دقيقة دون استقبال أهداف، ليكسر رقم أحمد الشناوي الذي يمتلك 730 دقيقة، وأيضًا كسر الرقم المسجل باسم أيمن طاهر حارس الزمالك ومدرب حراس مرمى القلعة البيضاء الأسبق، والذي يمتلك 711 دقيقة بشباك نظيفة.

ودخل شريف إكرامي في قائمة أكثر حراس المرمى تحقيقًا “للكلين شيت” فى تاريخ القلعة الحمراء، بـ27 مباراة نظيفه بدون أهداف.

بطولات شريف إكرامي مع الأهلي وحصل شريف إكرامي على بطولات عديده مع القلعة الحمراء، حيث حصل على لقب الدوري الممتاز 7 مرات، وكأس مصر مرة وحيدة، وكأس السوبر المصري 5 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية مرة وحيدة، وكأس السوبر الإفريقي مرتين.

تابع مواقعنا