السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكويتية حياة الفهد: من علموني الفن مصريون فكيف أسيء لهم؟.. وحديثي عن تجار الإقامات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 10:51 م

نفت الفنانة الكويتية حياة الفهد، ما تردد بشأن مطالبتها بطرد العمالة المصرية من دولة الكويت، وتابعت: “والله ما قلت، وتحية كبيرة جداً لمصر، أنا تعلمت الفن من المصريين ومن علمونا ودرسوا لنا مصريين، كافة حبابينا من المصريين”، مشددة على أنها لا تلوم العمالة التى تعمل بالكويت خارج إطار القانون ولكن تقصد “تجار الإقامات”.

وأوضحت “حياة الفهد”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن دولة الكويت يوجد لديها جنسيات من مختلف أنحاء العالم، وتابعت: “نحن أكثر دولة بها جنسيات من مختلف أنحاء العالم.. ويوجد بها عمالة خارج إطار القانون، يعملون على إدخالهم ما يعرفون بتجار الإقامات ممن يضرون الوطن”.

وشددت الفنانة الكويتية، أنها لم يخطر على بالها أن تسيء إلى مصر أو أى دولة عربية، مشددة على أن الكويت لا تستطيع أن تستغنى عن أى من العمالة لديها.

أول رد من الفنانة الكويتية حياة الفهد على منتقديها: “أخشى المجاعة”

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد، جدلا واسعا، عقب مطالبتها بترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتين إلى بلادههم.

وقالت “الفهد” في مداخلة هاتفية أمس مع برنامج “أزمة وتعدي” المُذاع عبر فضائية “ATV” الكويتية، بلهجة غاضبة: “احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر “ارميهم في الصحراء”.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون (يخرجون)”.

وأضافت: “الديرة (البلاد) خربانة من تجار الإقامات، كل الملفات اللي بالشؤون لازم توقف ويجب تسفير العمالة السائبة إلى دولهم، فالكويت لا يتتحمل هذا العدد، ملينا منهم يأكلون ويعلنون الديرة”.

وتابعت: “لماذا الكويت تتكفل بعلاجهم، المستشفيات في الكويت لاتستوعب أعداد المرضى وبلادهم أولى”.

وأوضحت: “أنا لست ضد الإنسانية، ولكن يوجد قانون دولي ينص على عودة كل شخص إلى بلده في الأزمات”.

الفنانة الكويتية حياة الفهد تطالب برمي الوافدين والمصابين بـ”كورونا” في الصحراء 

تابع مواقعنا