الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” تعقد اجتماعا عاجلا بشأن حقيقة إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 11:58 م

كشف المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام المهن الموسيقية، موقف النقابة من البلبة التي أحدثتها المطربة إيناس عز الدين، بعدما أدعت أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، وظهور نتيجتها أمس الثلاثاء وكانت سلبية.

وقال رمضان لـ”القاهرة 24”، إن النقابة سوف تعقد اجتماع عاجل يوم السبت المقبل، وسيكشف في هذا الإجتماع العقوبة التي تنتظر المطربة، وذلك حسب اللوائح والقوانين المنظمة داخل النقابة.

ويأتي هذا الاجتماع بعدما تواصلت الممثلة إيناس عز الدين، مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعد تشابه اسمها مع المطربة، وإلحاق الضرر بها، وطلبت منه شطبها من الموسيقيين لما أحدثته من شائعات كاذبة.

وفي وقت سابق، تصدرت المطربة إيناس عز الدين، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ظهورها في فيديو وإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ثم تواصلت مع وزارة الصحة والسكان، حتى أرسلت لها عربة إسعاف لإنقاذها، وبعد ذلك دخلت مستشفى الحميات بأمبابة.

وبعد دخول المطربة مستشفى الحميات، ظهرت في فيديو وانتقدت المستشفى بسبب وجود “برص” بداخلها، وشاركت به مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج بعدها متحدث الصحة الدكتور خالد مجاهد، ويعلن أنه سيسرسل فريق لتعقيم المستشفى.

إيناس عز الدين الممثلة توجه رسالة لـ”المطربة”: “ملعون الشهرة اللى تخليكي تدِّعي المرض”

وأكد مجاهد حينها أن المطربة دخلت المستشفى، دون دفع أي رسوم، على عكس ما أكدته المطربة، وبعد مرور ساعات قليلة، ظهرت نتيجة تحليل إيناس عز الدين، وكانت “سلبية”، لتتعرض بعدها لانتقادات واتهامات، كما وصفها الجمهور بـ”مريضة شهرة”.

بلاغ للنائب العام يتهم المطربة إيناس عز الدين بالإساءة لسمعة مصر بعد ادعاء إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا