الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين مستشفى سعاد كفافي ونقابة الإعلاميين (تفاصيل)

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 11:21 ص

وقعت إدارة مستشفى سعاد كفافي الجامعي بروتوكول تعاون مع نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعدة، ليتم بموجبه تقديم خدمات طبية متنوعة للإعلاميين، ومنحهم امتيازات خاصة فى الكثير من هذه الخدمات الطبية التى يحصلون عليها.

قال الدكتور محمد صفوت، مدير عام مستشفى سعاد كفافي الجامعي، أن هذا البروتوكول يجسد بوضوح التزام المستشفى بمبادئ المسئولية المجتمعية وهو النهج الذى تسير عليه المستشفى بشكل دائم تحت رعاية خالد الطوخي، رئس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الذي يحرص على تقديم كل الدعم والرعاية لكافة الانشطة التي تتم فى اطار المسئولية المجتمعية وهي أنشطة عديدة ومتنوعة ويتم تنفيذها على اعلى مستوى من الجودة بما يليق باسم ومكانة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا باعتبارها من الجامعات الرائدة فى هذا المجال.

وأضاف الدكتور محمد صفوت أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم منح الاعلاميين العديد من المزايا والاستثناءات فى نوعية وحجم الخدمة الطبية التى سيتم تقديمها لهم.

يأتي ذلك بتخفيض نصف القيمة في الأقسام الخارجية والداخلية و الطوارئ بموجب خطابات تحويل معتمدة من النقابة، أو عن طريق العضو بشكل مباشر وذلك من خلال كارنيه عضوية النقابة.

كما تقدم المستشفى فى هذا الصدد أيضاً خدمة طبية مجانية بالكامل لبعض الحالات الاستثنائية التى تم الاتفاق فى بروتوكول التعاون على تحويلها الى المستشفى بموجب خطاب معتمد من نقيب الاعلاميين بشكل استثنائى يوضح ظروف الحالة يفيد بأن هذه الحالة تتطلب علاجاً استثنائياً بتخفيض 100%.

ومن جانبه، أعرب الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين عن امتنانه لإدارة مستشفى سعاد كفافى على تعاونهم مع الإعلاميين وعلى التزام المستشفى بالعمل وفق مبادئ وأخلاقيات المسئولية المجتمعية، والحرص على التعاون مع الفئات الأكثر تواجداً فى الشارع خاصة فى ظل الأزمات، وما تمر به البلاد من حالة استثنائية بسبب ظهور فيروس كورونا، الذى يهدد الجميع وفى المقمة الاعلاميين الذين يؤدون واجبهم الوطني فى كل مكان وعلى مدار اليوم منذ بدء الأزمة.

وأضاف الدكتور طارق سعده نقيب الاعلاميين ان هذه البرتوكول مع مستشفى سعاد كفافي الجامعي يأتي ضمن سلسلة البروتوكولات التي وقعتها النقابه مع كبريات المستشفيات الجامعية الموجوده داخل مصر بل ويتفوق عليها جميعا في كم الامتيازات التي حصل عليها الاعلاميين من مستشفى سعاد كفافى الجامعى التى تعد صرحاً طبياً مشهود له بالكفاءة والجودة العلمية والطبية.

تابع مواقعنا