الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها.. ريهام سعيد: كورونا رجعتلي أولادي وحسن شاكوش أجمل هدية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:27 ص

حل الأمس الثلاثاء الموافق 31 مارس عيد ميلاد الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، وأتمت فيه عامها الخامس والأربعون، وكان يوم مليء بالمفاجآت التي أسرت قلبها كثيرًا، وقررت مشاركتها للجمهور.

وفي عيد ميلادها، أهداها المطرب الشعبي حسن شاكوش أغنية “بنت الجيران” وغناها لها وأرسلها ليحقق رغباتها في غنائه لها يوم ميلادها حتى وإن لم يتواجد، ونشرت ريهام مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقال لها شاكوش في الفديو: “عقبال مليون سنة ويارب اشوفك احلى واحدة في الدنيا وان شاء الله ترجعي التلفزيون تاني وتكسري الدنيا، حسن شاكوش بيحبك”، وقالت ريهام في الفيديو: ” انا عارفه ان فيه ناس مضايقة وناس تعبانة، وكلنا في جو كئيب كدا بس ان شاء الله خير وتفائلوا بالخير تجدوه، قعدت اقول ان عيد ميلادي هيبقى غلس اوي ولاني بقدس يوم عيد ميلادي دا جدا، ولكن الحمد لله رجعتلي ولادي من انجلترا وسويسرا من 3 سنين”.

وأضافت: “دي اول مرة يحضروا معايا عيد ميلادي، كان نفسي اوي حسن شاكوش يغنيلي في عيد ميلادي وبالفعل غنى حتى ومن غير ما يجي، بحبك اوي وبحترم اجتهادك ومبسوطة ان اغنيتك لفت العالم، كلنا بنحبك اوي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Mar 31, 2020 at 3:15pm PDT

كما ان لها صديقة احتفلت بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث جلبت لها قالب الجاتوه مرسوم بشخصيتها ولكن ترتدي الكمامة، وشاركت ريهام تلك الهدايا مع جمهورها، وغمرتها الفرحة بذلك العيد ميلاد كثيرًا لتحقيق العديد من الأمنيات فيه.

وواجهت ريهام الفترة الماضية عدة مشاكل، وكان من اهمها قرار منعها من الظهور لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة، وذلك وفقًا لقرار المحكمة، وتوقف بث برنامجها بعد حلقة الثمنة التي أثارت جدل العديد من رواد التوصال الاجتماعي.

ريهام سعيد عن قرار المجلس الأعلى للإعلام: “كوسة وافتراء” (صورة)

تابع مواقعنا