الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كان عنيها عليها”.. حقيقة خلافات شيرين ونانسي عجرم بسبب “لو سألتك أنت مصري”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 12:52 م

كشف الشاعر مصطفى مرسي عن أزمته جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، في عام 2011، بسبب أغنية “لو سألتك انت مصرى” التى قدمتها الأخيرة، وكانت ترغب الأولى في غنائها.

وقال مرسي في لقاء تلفزيوني، إن شيرين عبد الوهاب غضبت منه بسبب هذه الأغنية ودخلت معه في خلاف، قائلًا: “شيرين كان نفسها تغنيها وشايفه انها بتاعتها، وكانت عنيها عليها”، مشيرًا إلى أنها قالت له: “إزاي تديها لنانسي عجرم، ورد عليها قائلا: “كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصري”. كما وضح الشاعر الغنائي، سبب عدم غناء “لو سألتك أنت مصري”، من قِبل مغني مصري، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يقول المصري على نفسه “ملوك الجدعنة”، ويترك ذلك لغيره هو الذي يقيم الشعب. وأضاف مصطفى: أن شيرين في هذا العام طرحت أغنية “مشربتش من نيلها”، وحققت نجاحًا كبيرًا، ولكن “لو سألتك أنت مصري” لم تكن سببا في خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم، ولكنها كانت سببا في خلاف بينه وبين شيرين.

 

View this post on Instagram

 

الشاعر الغنائي مصطفى مرسي : شيرين عبدالوهاب حببتي و بشوفها وبنتكلم بس هي واخده موقف مني. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #حليم #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد. #كورونا #نانسي_عجرم

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 31, 2020 at 2:25pm PDT

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ”توفيق عبد الحميد”: يارب متكونش محتاج غير للي خلقك (صورة)

تابع مواقعنا