• بحث عن
  • “أبلة فاهيتا” تظهر بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.. وتسخر من روجينا (صور)

    سهر عوض- منى محمد

    بدأ منذ قليل، عرض الحلقة الأولى من برنامج “أبلة فاهيتا”، على شاشة قناة “ON E”، وذلك بعد غياب استمر لما يقرب من عامين، حيث سيكون مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ضيف اليوم.

    وحرص القائمون على البرنامج، على عدم استضافة الجمهور كالعادة في الاستوديو، وذلك منعًا للتجمعات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، واستشهدت فاهيتا بذلك ساخرة من النجمة روجينا، والتي احتفلت بذكرى ميلادها في ظل هذه الظروف بدون أصدقائها.

    أبلة فاهيتا بدون جمهور بسبب كورونا
    أبلة فاهيتا بدون جمهور بسبب كورونا
    أبلة فاهيتا بدون جمهور بسبب كورونا
    أبلة فاهيتا بدون جمهور بسبب كورونا

    كما عرضت الأغنية الدعائية الأولى للحلقة، والتي تتحدث عن فيروس كورونا المتفشي وفرض حظر التجوال في مصر، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، وهم الفنان أحمد صلاح حسني والمطرب أمير عيد وزوجته والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

    وتقول كلمات الأغنية: “طول اليوم بوزنا في بوز بعضينا، مش طايقين روحنا يارب الطف بينا، شاكين في جيرانا وحتى في اهالينا،مع بعضنا لابسين في الكوارانتينا، بايتين في الحمام نغسل في إيدينا، ورق التواليته على الله يكفينا، قومي هاتي كحولة وقومي ياختي روشينا، مدارسنا اجازة رومونا لأهالينا، على آخر الحظر هيولعوا فينا، مصاريف مدارسهم كانت أهون لينا، مع بعضنا لابسين في الكوارنتينا، بيجاماتنا مش داخلين فينا، ومفيش غيره الغل مسلينا”.

    كما تحدث في الفقرة الأولى من الحلقة، عن تناول الأشخاص لوجبات كثيرة بسبب جلوسهم في المنزل، وهذا إلى جانب الحرص على النظافة الشخصية لتجنب الأمراض، وبالأخص فيروس كورونا المستجد، كما شددت على العائلات عدم خروج أولادهم إلى الشارع حتى لا يصيبهم أي مكروه، بالإضافة ارتداء “جوانتي”.

    شاهد.. أغنية الأبلة فاهيتا الجديدة عن الحظر وفيروس كورونا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق