الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير: الأهلي سيتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في الصيف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 12:20 م

قال الإعلامي أحمد شوبير إن النادي الأهلي سيتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، إن الأهلي سيتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل ليس من بينهما حارس مرمى في الصيف القادم.

وتابع حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برغبته في ضم لاعبين من العيار الثقيل سيختارهما بنفسه، مشددا على أن بيبو وافق على طلبات الخواجة السويسري ووعد بتنفيذ رغبته في الميركاتو الصيفي.

وأعلن أمس أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء لعدم توصله لاتفاق مالي بشأن تجديد عقده مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح.

تركي آل الشيخ: “الخطيب كلمني واللى يمشي نجيب قدو مية مرة” (تدوينة)

وفجر اليوم علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، على رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة.. #دنا_العند_بيقولي_يا_بابا”.

مفاجأة.. أحمد فتحي وقّع لبيراميدز في يناير وكورونا يؤجل الإعلان الرسمي

تابع مواقعنا