• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 2-4-2020.. الإسماعيلي يكشف حقيقة ضم إكرامي

    سهيله الخولي

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الخميس الموافق 2-4-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والتي يأتي على رأسها، حقيقه تعاقد الإسماعيلي مع شريف إكرامي بعد رحيله عن الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

    الرياضة في زمن الكورونا.. طارق مصطفى يتدرب رفقة أولاده في المنزل (فيديو)

    في ظل الأزمات التي يواجهها النشاط الرياضي داخل مصر وإغلاق جميع النوادي، وصالات الألعاب الرياضية، بقرار من رئيس مجلس الوزراء، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حرص طارق مصطفى مدرب عام منتخب مصر على تدريب أولاده مطفى ومحمد، داخل المنزل.

    طاهر أبو زيد يحتفل بعيد ميلاده الـ58.. مارادونا النيل أسطورة كروية جمعت بين الرياضة والسياسة (فيديو)

    تمتلك الكرة المصرية على مر تاريخها مواهب أصبحت  أساطير فيما بعد، خطفوا الأضواء وتغنت بأسمائهم الجماهير وسطروا تاريخا يبقى إرثا لهم أبد الدهر.

    بهدفه في السنغال..”كاف” يحتفل بعيد ميلاد عمرو زكي (فيديو)

    يحتفل اليوم عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بعيد ميلاده حيث يكمل اللاعب عامه الـ 37، وهو من مواليد 1983.

    وزارة الرياضة تهيب بالجميع تحرى الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة

    في إطار تحركات وزارة الشباب والرياضة ضمن إجراءاتها الخاصة بمتابعة أوضاع اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارج والذى تعذر عودتهم إلى مصر بسبب تعليق حركة الطيران الدولى، وحيث تتضمن إجراءات الوزارة التنسيق مع مختلف الهيئات المعنية وفى مقدمتها وزارة الخارجية المصرية ووزارة الطيران المدنى ووزارة الصحة ويتم ذلك من خلال التواصل مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية لتحديد كشوف مدققة بأسماء جميع اللاعبين المتواجدين خارج مصر والذين كانوا مشاركين بمختلف البطولات والمعسكرات الرياضية الخارجية بالإضافة إلى متابعة اللاعبين المحترفين بالأندية الخارجية للاطمئنان على أوضاعهم واستقرارهم.

    يويفا يعلن تأجيل مباريات شهر يونيو لحين إشعار آخر بسبب كورونا

    قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل المباريات التي كانت مُقررة في يونيو المقبل لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وزير الرياضة يتفقد مركز شباب “الجزيرة 2″ و”النادي” بأكتوبر (صور)

    قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية لمركز شباب الجزيرة ٢ بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية بالمركز، والاطمئنان على سير العمل على أرض الواقع.

    الإسماعيلي يوضح حقيقة التعاقد مع شريف إكرامي

    علق النادي الإسماعيلي على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق