• بحث عن
  • أول مصاب بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي يوجه رسالة لعشاق تشيلسي

    أدلى كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الإنجليزي الشاب، بأول تصريحاته له منذ عودته إلى حالته الطبيعية بعد إصابته بفيروس كوفيد -19، حيث تحدث عن أعراض الفيروس، مؤكدا أنه يحافظ على لياقته منذ ذلك الحين، ووجه رسالة إلى محبي البلوز الإنجليزي.

    ويعتبر هودسون أودي البالغ من العمر 19 عاما، أول مصاب بفيروس كورونا المستجد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدها تم إيقاف المسابقة نظرا لتفشي الفيروس في كل أرجاء العالم.

    وتحدث أودي باستفاضة في مقابلة FaceTime مع قناة تشيلسي، قائلا: “أنا أشعر بالكمال، لدي الفيروس الذي تم تطهيره الآن. أشعر أنني بحالة جيدة تمامًا، أشعر باللياقة، لذلك أشعر بالعودة إلى نفسي لذا كل شيء جيد”.

    وتابع هودسون: “لقد عانيت من المرض قبل ثلاثة أسابيع، عندما شعرت بالحرارة قليلاً وكنت أفكر في أن هذا غير معتاد قليلاً، لماذا أشعر بهذا السخونة، وفي اليوم التالي كنت أشعر بالعودة إلى طبيعتها، واعتقدت أنها كانت مجرد درجة حرارة طفيفة، ولكن من الواضح أنها لم تكن كذلك، قلت لنفسي إن هذا لم يكن في الواقع بهذا السوء والأعراض وقلت لنفسي أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بتحسن”.

    وشدد نجم تشيلسي الشاب على أن الجميع في البلوز أظهروا لي الدعم وقالوا تعافى قريبًا، آمل أن تكون بخير الآن. لقد كان الجو دافئًا جدًا وشعورًا جيدًا بمعرفة أن لديك زملائك في الفريق خلفك، ودعمك والتأكد من أنك تشعر جيدًا وتشجعك “.

    وأكد أودي على رسالة Stay Home، Save Lives للعزل الذاتي من خلال إبراز الحاجة إلى توخي الحذر ورغبته في أن يبقى الجميع بأمان وبصحة جيدة. يجب على الجميع توخي الحذر والحكم على الأشياء التي تسير بها، ونأمل أن ينتقل الفيروس قريبًا وأن يعود الجميع إلى طبيعته.

    وتابع: “أريد أن تعود كرة القدم في أقرب وقت ممكن، وأود أن تعود اليوم إذا كان ذلك ممكنًا ولكن هذا الشيء (وباء) ينمو وسيستمر في النمو لذا الشيء هو أننا نريد أن يبقى الجميع في أمان والبقاء على ما يرام. نريد أن نكون هناك للعب كرة القدم ونريد أن نستمتع بما نقوم به ونريد أن يستمتع المشجعون بكل شيء معنا “.

    تشيلسي يعلن شفاء هودسون أودوي من فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق