• بحث عن
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح أسماء لخلافة الغندور في رئاسة لجنة الحكام

    محمد المهدي

    كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ترشيح بعض الأسماء لتولي رئاسة لجنة الحكام بالجبلاية، بعد مبادرة جمال الغندور بالاعتذار عن استكمال عمل اللجنة خلال الأيام الماضية.

    وقال المصدر في تصريحات صحفية إن كل ما أشيع حول ترشيح أسماء بعينها لخلافة الغندور في منصبه، عار تماما من الصحة، مشددا على أن اللجنة قررت إسناد تلك المهمة إلى الدكتور عزب حجاج ووجيه أحمد من اللحظة الأولى، ولم تتطرق الى أي اسماء أخرى.

    وشدد المصدر على أن قرار اللجنة كان واضحا وسريعا وبالإجماع بتعيين حجاج ووجيه لتلك المهمة، ولم يتم مناقشة أي اسم آخر في هذه الفترة، وأن كل ما يقال عن ترشيح أسماء أخرى غير الثنائي لا أساس له من الصحة.

    تعيين عزب حجاج ووجيه أحمد لإدارة لجنة الحكام

    كان “القاهرة 24” قد أكد مسبقا أن النية تتجه لدى اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، إلى قبول استقالة جمال الغندور وأعضاء لجنة الحكام.

    وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة تدرس تعيين عزب حجاج ووجيه أحمد لتولي لجنة الحكام في خلال الفترة المقبلة في ظل توقف النشاط الكروي في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن الثلاثاء الماضي مد توقف النشاط الكروي في مصر بعد إصدار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارًا بحظر التجوال لمدة أسبوعين من 7 مساءً إلى 6 صباحًا.

    زكانت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور قد تقدمت باستقالتها لاتحاد الكرة مساء أول أمس الخميس.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانًا جاء نصه كالتالي..

    “بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط، بادر الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن عدم استكمال مهمتها أمام اللجنة الخماسية”.

    وأوضح: “وذلك حتى تتخذ ما تراه مناسبًا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبًا على مسابقات كرة القدم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق