• بحث عن
  • الزمالك عن التفاوض مع أحمد فتحي: نفكر في التوعية لمنع انتشار فيروس كورونا

    علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أنباء تفاوض القلعة البيضاء مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي الذي أعلن رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

    ونفى أمير مرتضى منصور في تصريحات صحفية، دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أحمد فتحي من قريب أو من بعيد، خاصة في ظل كبر سن اللاعب، مشددا على أنه رغم الاحترام الكامل لتاريخ أحمد فتحي إلا أن سياسة النادي في التعاقدات بالتفكير في اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة.

    وقال أمير مرتضى، إن تفكير مسؤولي الزمالك حاليا ينصب على مساهمة النادي في دوره المجتمعي للتوعية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

    وأشار المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إلى أن ناديه ليس له علاقة برحيل فتحي عن الأهلي ورفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أن ناديه سيحسم ملف الصفقات الجديدة في الوقت المناسب بالاتفاق بين الإدارة والجهاز الفني.

    مفاجأة.. أحمد فتحي وقّع لبيراميدز في يناير وكورونا يؤجل الإعلان الرسمي

    وفى وقت سابق، فجر مصدر بنادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقع لبيراميدز منذ يناير الماضي.

    وتابع المصدر أن فتحي يحق له التوقيع لأي فريق في يناير الماضي، لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

    وشدد على أن فتحي أبدى استياءه من مماطلة النادي الأهلي في تجديد عقده، واستغل اتصالات ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ليتم الاتفاق على كل شيء.

    تركي آل الشيخ: “الخطيب كلمني واللى يمشي نجيب قدو مية مرة” (تدوينة)

    كما علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، على رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

    وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة..
    #دنا_العند_بيقولي_يا_بابا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق