الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام يشارك في سهرة الإنشاد الديني على مسرح الشباب والرياضة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/أبريل/2020 - 04:07 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حازم إمام، كابتن منتخب مصر ونادي الزمالك، الذي يشارك في تقديم فقرات الحفل الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة على قناة اليوتيوب التي تبث عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، ويحيها الشيخ محمود ياسين التهامي، في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة.

وبدأت اليوم على مسرح الشباب والرياضة بروفات السهرة وشارك فيها حازم إمام مع الشيخ محمد التهامي.

ومن المتوقع أن يشهد حفل وزارة الشباب والرياضة متابعة كبيرة من مختلف طوائف المجتمع من الشباب والأسرة المصرية.

يأتي ذلك في إطار الحفلات التي تقام على مسرح وزارة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة، وتبدأ اليوم الخميس وتستمر غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك على قناة اليوتيوب التي تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة على الرابط التالي www.emys.gov.eg

ويحيي الحفل الاول الذى يبث اليوم المنشد محمد طارق، الفائز بجائزة ابداع الخامس للجامعات والحاصل على المركز الاول بجائزة منشد الشارقة عام 2019، بالتعاون مع شركة أورانج تحت شعار “خليك في البيت”.

يأتي ذلك في ضوء إقامة وزارة الشباب والرياضة للعديد من الأنشطة والفعاليات من خلال الوسائل الإلكترونية، وبثها مباشرة من خلال الوسائل التابعة للوزارة عبر البوابة الإلكترونية، لإتاحة مشاهدتها للشباب والأسر المصرية من المنازل.

ويأتي ذلك أيضًا في إطار تعليق الأنشطة والفعاليات وإتاحتها إلكترونيا ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

أشرف صبحي: الوزارة داعمة بشكل كامل لأبطال مصر البارلمبيين

تابع مواقعنا