• بحث عن
  • حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في “النهاية” مع يوسف الشريف

    يمنى شريف

    يشارك الفنان حسام داغر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي في ثاني تجربة إخراجية، وإنتاج شركة “سينرجى”.

    وكشف الفنان حسام داغر لـ”القاهرة 24″، أن دوره في المسلسل ضيف شرف وأنه يجسد شخصية محورية تجمع بين الخير والشر في إطار ليس كوميدي كما تعود عليه البعض، وهو شخص يتنبأ بالذي سيحدث في نهاية العالم بالنسبة لقصة المسلسل، مؤكدًا أنه سيكون مفاجأة لجمهوره، وأن أكثر مشاهده تجمعه بالفنان يوسف الشريف والفنانة سهر الصايغ.

    وأضاف داغر: “إنه قبل توقف المسلسل لمدة 3 أيام بسبب فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة أبطال المسلسل وفريق العمل، انتهى من تصوير مشاهده نسبة كبيرة لا يتبقى سوى يومين من تصوير و ينتهى تماما من تصوير”.

    حسام داغر يكشف حقيقة سفره ولقاءه الفنان محمد علي فى إسبانيا (صور وفيديو)

    وتابع أن الذي حمسه للعمل هو قصة المسلسل بمجرد أن قرأ الورق واقف على الفور، مشيرا إلى أنه لا يستطيع رفض المشاركة فى عمل من إخراج ياسر سامي، لافتا أنه كانت يتمنى العمل مع النجم يوسف الشريف منذ زمن، لأن جميع أعمال الفنان يوسف الشريف هادفة”.

    يشار إلى أن مسلسل “النهاية” تدور أحداثه حول كرة يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتمّ بسرعة البرق، خاصة أنّه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق