• بحث عن
  • ريال مدريد ينعي وفاة جويو بينيتو أحد أساطير الملكي

    نعى نادي ريال مدريد الإسباني، وفاة جويو بينيتو أحد أساطير النادي، الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 73 عاًما.

    ونشر ريال مدريد بيانا عبر حسابه الرسمي، بيان قال فيه: “يشعر ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بالأسف الشديد لوفاة جويو بينيتو، أحد الأساطير العظيمة لنادينا.

    وتابع: “يريد نادي ريال مدريد أن يعرب عن تعازيه ومحبته لزوجته، بولا، وأولاده، باتريشيا وروبن، ولجميع أقاربه وأحبائه، ولجميع مشجعي ريال مدريد حول العالم”.

    بينيتو هو لاعب إسباني سابق، لعب مع نادي ريال مدريد ونادي رايو فالكانو، وارتدى قميص الملكي في الفترة من 1968 حتى 1982 وشارك في 420 مباراة، وحقق 6 بطولات دوري و5 بطولات كأس.

    وفاة لورنزو سانز رئيس ريال مدريد الأسبق بسبب فيروس كورونا

     

    ومنذ أيام توفي لورنزو سانز رئيس ريال مدريد الأسبق، بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وكان لورنزو رئيسًا لريال مدريد من عام 1995 إلى عام 2000.

    وذكرت ماركا الإسبانية، أنه بعد معاناته من سلالة COVID-19 من الفيروس التاجي. تطور الحمى، وأعطى الاختبار التالي لـCOVID-19 نتيجة إيجابية، في سن 76، كان سانز مدمجًا إلى حد كبير في فئة المخاطر العالية لـCOVID-19، وتوفي يوم السبت 21 مارس.

    ولد سانز في مدريد عام 1943، ووصل إلى السلطة مع ريال مدريد عام 1995 بعد فترة وجيزة كمدير تحت إدارة رامون ميندوزا، وأعاد بناء فريق لوس ميرينج المتعثر حول فابيو كابيلو كمدرب ونظم تعاقدات مهمة مثل روبرتو كارلوس وكلارنس، سيدورف ودافور سوكر وبريدراج مياتوفيتش، التي توجت بانتصار دوري أبطال أوروبا في 1997/1998.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق