• بحث عن
  • شادي محمد: شكرًا أحمد فتحي.. والأهلي لا يتأثر برحيل أي لاعب (تدوينة)

    علق شادي محمد، قائد النادي الأهلي الأسبق، على رحيل أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري نظرا لعدم توصله لاتفاق مالي مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح.

    وكتب شادي محمد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “شكراً أحمد فتحي لما قدمته لنادينا العظيم خلال مشوار كبير حافل بالأداء الرجولي والبطولات، هكذا لا بد أن نتحدث، وأيضاً الأهلي الكبير العظيم لا يتأثر أبداً برحيل أو ضم أي لاعب مهما كان اسمه، واسألوا التاريخ من غير كلام كتير نجوم كبيرة جداً اعتزلت، واستمر الأهلي في صنع تاريخ ومجد بأي حد”.

     

     

    مفاجأة.. أحمد فتحي وقّع لبيراميدز في يناير وكورونا يؤجل الإعلان الرسمي

    وفى وقت سابق، فجر مصدر بنادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وقع لبيراميدز منذ يناير الماضي.

    وتابع المصدر أن فتحي يحق له التوقيع لأي فريق في يناير الماضي، لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

    وشدد على أن فتحي أبدى استياءه من مماطلة النادي الأهلي في تجديد عقده، واستغل اتصالات ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ليتم الاتفاق على كل شيء.

    تركي آل الشيخ: “الخطيب كلمني واللى يمشي نجيب قدو مية مرة” (تدوينة)

    كما علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، على رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

    وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة..
    #دنا_العند_بيقولي_يا_بابا”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق