• بحث عن
  • مرتضى منصور: ننتظر انتهاء أزمة كورونا لتوقيع عقود تجديد كارتيرون

    ياسمين حسين

    كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة.

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “كارتيرون سوف يستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الانتهاء من أزمة كورونا للتوقيع بشكل رسمي”.

    وأضاف: “الفرنسي مدير فني متميز ونجح مع الزمالك وحقق بطولتين وخاض مباريات صعبة وله رؤية فنية مميزة”.

    عقبة وحيدة تعطل تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك

    يسعى مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

    ووضع الفرنسي كارتيرون شرطا وحيدًا من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، قبل نهاية عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

    واشترط كارتيرون الحصول على زيادة بقيمة 20% عن عقده الحالي من الزمالك، حتي يجدد عقده مع القلعة البيضاء، بعد الأداء المميز الذي أظهره الفريق منذ توليه القيادة.

    ويعتبر شرط كارتيرون هو العقبة الوحيدة التي تمنع إتمام تجديد التعاقد خاصةً في ظل رغبة إدارة الزمالك بمنحه 10 % زيادة فقط عن الموسم الماضي.

    ويعول الفرنسي على الإنجازات التي حققها مع الفارس الأبيض في تلبية إدارة الفريق لطلبه، بعدما استطاع التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلي، إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق