• بحث عن
  • ميدو: “مصر مقعدة العائدين من الخارج في الميريديان.. واللي تعمد تشويه الدولة لازم يتحاسب”

    علق أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، على ما أثير في الآونة الأخيرة بشأن المصريين العائدين من الخارج، ووضعهم داخل الحجر الصحي، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

    وكتب ميدو تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “الدولة المصرية مقعده العائدون من الخارج في الميريديان لحمايتهم وحماية ذويهم ويتم الكشف عليهم يوميًا للتأكد من سلامتهم، ورغم ذلك شوفنا ناس زعلانه من كواليتي الأكل! الناس اللي تعمدت تشويه الدولة المصرية لازم تتحاسب لو فعلاً زي ما سمعنا أن الدولة موفرة كل حاجه وببلاش”.

    تغريدة ميدو
    تغريدة ميدو

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج.

    بعد رفض العائدين من الكويت.. ننشر إقرار الموافقة بدخول الحجر الصحي للقادمين من الخارج (صورة)

    وفي سياق متصل، قالت ايمان بيبرس، رئيسة جمعية نهوض وتنمية المرأة، والمحجورة في فندق مطار القاهرة لدى عودتها من لندن ضمن المصريين الذين تم إجلائهم هناك، إن مسؤولي المطار أبلغوا المصريين العائدين عدم تحملهم نفقة الإقامة في الفندق، وسيتم الأمر بالكامل بالمجان.

    وأضافت إيمان في منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنها كانت ضمن صفوف رحلة لندن القاهرة، حيث تم إخبار الركاب في مطار لندن أن الإقامة اجبارية، ووقع الجميع على تعهد بتحمل التكاليف المالية، مشيرة إلى أن ذلك يتضمن الوجود في فندق المطار، حيث يبلغ قيمة اليوم 900 جنيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق