الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أنغام ومدحت صالح.. خريطة الأسبوع لحفلات المطربين “لايف” بسبب كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 06:40 م

حرص العديد من النجوم على تشجيع الجمهور، للالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة فيروس كورونا المستجد الذي تفشي بين عدد كبير من الدول، وأصاب أعدادا كبيرة من الأفراد، حيث ينتقل هذا الفيروس بسرعة فائقة عن طريق اللمس، لذلك الحل المتوافر له هو البقاء في المنزل.

وكل من الفنانين قرر أن يدعم المكوث في المنزل بطريقته الخاصة، حيث أطلق بعض النجوم حملات توعية للجمهور، بالإضافة إلى تحديات الخير لإعانة الأفراد الذين يعانوا من تحمل تكاليف العلاج من الفيروس فعمل بعض الممثلين على التكلف بمصروفاتهم، بالإضافة إلى تحديات المرح التي يطلقها الممثلين على السوشال ميديا بين بعضهم البعض للتسلية، وعلى جانب أخر هناك حفلات “لايف”.

وأحيى عدد من النجوم حفلات “لايف”، حيث بدأ هذه الفكرة فرقة “مسار إجباري”، وتامر عاشور، ويشهد هذا الأسبوع عدد من الحفلات “الأون لاين”، لتدعم حملة “خليك في البيت”، أما وزارة الثقافة فأطلقت حملة “خليك في البيت والثقافة بين ايدك”، التي تخطط لعرض العديد من الحفلات.

ويعرض لكم “القاهرة 24” خريطة الحفلات لهذا الأسبوع:

اليوم

تطل النجمة أصالة ومصطفى حجاج على الجمهور في حفل “لايف” اليوم ضمن مبادرة وزارة الثقافة “خليك في البيت والثقافة بين ايديك”، وهذا في تمام التاسعة مساءً، على قناة وزارة الثقافة على يوتيوب.

وستقدم أصالة في الحفل العديد من الأغاني التي تميزت بها ومنها “يا مجنون، ولا تصدق، خانات الذكرايات، بنت أكابر، شامخ”، وغيرها من الأغاني، كما يقدم حجاج أيضًا باقة من أغانيه الذي يحبها الجمهور.

أصالة
أصالة
مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

وهناك اليوم حفل أيضًا للفنانة مي كساب، وكانت قد أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهذا في تمام العاشرة مساءً وستكون عبر قناتها بـ”يوتيوب”.

الجمعة

تقدم الفنانة كارمن سليمان والفنان محمد الشرنوبي ضمن مبادرة وزارة الثقافة أيضًا، ويُبث الحفل على قناة وزارة الثقافة الرسمية بموقع “يوتيوب”، ومن المُقرر أن يتضمن الحفل مجموعة من أعمالهما الفنية الخاصة التي طالما أحبها الجمهور.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
كارمن سليمان
كارمن سليمان

الأحد

من المنتظر أن يظهر الفنان مدحت صالح في حفل عن طريق خاصة “لايف” يوم الأحد المقبل، ضمن أحد حفلات وزارة الثقافة تحت حملة “خليك في البيت والثقافة بين إيدك”، وهذا لتدعم وزارة الثقافة لاشعب المصري بالمكوث في المنزل لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المنتشر.

مدحت صالح
مدحت صالح

الثلاثاء

من المُقرر أن تحيي الفنانة مي فاروق، حفل “لايف” يوم الثلاثاء المقبل، لتدعم الجمهور على المكوث في المنزل، والالتزام بما فرضته الدولة من حظر تِجوال، وكانت قد أحيت حفلتين من خلال هذه الخاصية عبر مواقع “فيس بوك” و”انستجرام”، وهذا في الفترة السابقة.

مي فاروق
مي فاروق

الخميس

وتختتم الأسبوع المطربة أنغام ضمن مبادرة وزارة الثقافة أيضًا، وحفلها سيكون على الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة أيضًا على موقع “يوتيوب”، وهذا تحت الشعار الذي رفعته الوزارة وهو “خليك في البيت والثقافة بين إيديك”.

أنغام
أنغام
تابع مواقعنا